 أقلام حرة

بشرى: علاج جديد لمرض كورونا من استراليا

حسين سرمك حسنترجمة: الدكتور حسين سرمك حسن

باحث أسترالي محترم يقدّم علاجا جديدا لمرض كورونا


العلاج الثلاثي لهذا العالِم يتكوّن من:

إيفرمكتين + الزنك + دوكسيسيكلين

Ivermectin، Zinc، Doxycycline

العالم الاسترالي المعروف "توماس بورودي Thomas Borody " يحمل الشهادات التالية :

MB، BS، BSc (Med)، MD، PhD، DSc، FRACP، FACP، FACG، AGAF،

يروّج الآن لعلاج فيروس كورونا بـ Ivermectin المعتمد من، FDA و TGA والذي أبلغ عن استخدامه بانتظام في مستشفاه لأنه يدل على نتائج إيجابية لكورونا و يجب استخدامه على الفور لمحاربة هذا الوباء.

بورودي هو مُطوّر أول علاج في العالم للقرحة الهضمية، والذي أنقذ حياة الملايين حول العالم، استخدم نفس المنهجية للتوصل إلى العلاج الثلاثي بالإيفرمكتين. مع أكثر من 30 تجربة إكلينيكية رسمية، وعشرات من مبادرات المراقبة في العالم الواقعي ومئات وربما الآلاف من الأطباء الذين يستخدمون الدواء بالفعل، فإن زخمًا معينًا يكتسب سرعة لإجراء تجارب عشوائية مضبوطة إضافية، والأهم من ذلك، حوار أكثر جدية حول الإمكانات من هذا النهج لخيارات العلاج الواقعية والاقتصادية لكورونا.

دليل من العالم الحقيقي

يتتبع موقع TrialSite استخدام عقار الإيفرمكتين منذ أن وجد باحثون في جامعة موناش الأسترالية ومعهد بيتر دوهرتي أنه في مزرعة الخلايا في المختبر، دمّر مضاد الطفيليات هذا العامل الفيروسي المُمرِض تمامًا. عثر موقع TrialSite على أطباء من بنغلاديش والهند إلى جمهورية الدومينيكان وبيرو وكولومبيا والعراق إلى الولايات المتحدة وأجرى مقابلات معهم، حيث وافق Broward County Health على بروتوكول قائم على Ivermectin مع نتائج ناجحة. أعلنت شركة فرنسية تدعى Medincell أنها ستعمل على تسويق علاج كورونا القائم على الإيفرمكتين. ابحث في موقع TrialSite عن العشرات من نقاط بيانات العالم الحقيقي ذات الصلة.

يعترف موقع TrialSite ليس فقط بأهمية الدراسات المعشاة ذات الشواهد، ولكن بضرورة ذلك ؛ ولهذا السبب يتم الإبلاغ المستمر عن الدراسات المهمة، مثل جامعة كنتاكي، ومركز شيبا الطبي، وماكس للرعاية الصحية المدعومة من KKR، وكلية الطب في بنغلاديش والعديد من المراكز الأخرى حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يساهم موقع TrialSite في إجراء تجربة سريرية مهمة في الولايات المتحدة. تستهدف العديد من المستشفيات المشاركة ما يصل إلى 2000 مريض. ستتبرع الشركة المصنعة للدواء وتم إشراك خبراء عمليات التجارب السريرية البارزين

العلاج الثلاثي الاسترالي

على الرغم من أن د. بورودي يسميه "العلاج الثلاثي الأسترالي"، يتم استخدام نهج مماثل من بنغلاديش والهند إلى أمريكا الجنوبية. أفاد الدكتور بورودي أن الجمع بين ثلاثة عقاقير معتمدة "جاهزة للاستخدام" قد تشير إلى إجابة على أزمة كورونا في أستراليا.

تقرير الأستاذ بورودي:

- "إذا لم يكن هناك شيء آخر، قم بإتاحته في دور رعاية المسنين على الفور. كبار السن لدينا هم الأكثر عرضة للخطر وهذا خيار آمن للغاية خاصة عندما لا يكون لدينا شيء آخر سوى أجهزة التنفس. "

- "أيضًا، يستحق موظفونا في الخطوط الأمامية مزيدًا من الحماية باستخدام دواء وقائي مثل هذا، وكعلاج طارئ إذا ثبتت إصابتهم"

- "يمكن أن يكلف قرص Ivermectin أقل من دولارين - مما يجعله أرخص وأسلم وأسرع علاج للأستراليين والاقتصاد الأسترالي."

تعليق بورودي على السلامة

أفاد البروفيسور بورودي أن إيفرمكتين يتمتع بملف سلامة جيد، وفي الواقع، ذكرت منظمة الصحة العالمية، "العلاج الشامل بالإيفرمكتين: استراتيجية الصحة العامة غير المستغلة بالكامل" ... "حان الوقت للاستفادة من إمكانات الصحة العامة الكاملة للإيفرمكتين كمضاد للطفيليات" .

علاوة على ذلك في البيان الصحفي الإسنرالي الأخير في مجلة "المضادات الحيوية"، يقول تقرير 12 يونيو 2020 عن عقار إيفرمكتين:

"أبلغت العديد من الدراسات عن التأثيرات المضادة للفيروسات للإيفرمكتين على فيروسات الحمض النووي الريبي مثل زيكا، والحمى الصفراء، وغرب النيل، وهندرا، ونيوكاسل، والتهاب الدماغ للخيول الفنزويلي، وشيكونغونيا، وسيمليكي فورست، وسندبيس، وإنفلونزا الطيور أ، والمتلازمة التناسلية وانفلونزا الخنازير، ونوع فيروس نقص المناعة البشرية 1، والمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة للفيروس التاجي2. "

العلاج بالإيفرمكتين لكورونا

يشير البروفيسور بورودي إلى بحثه الذي قاده إلى علاج ثلاثي بالإيفرمكتين والزنك ومضاد حيوي - وكلها معتمدة من TGA و FDA - والتي يمكن أن تكون الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لوقف تفشي المرض في غضون 6-8 أسابيع. لمزيد من المعلومات حول هذا، راجع الأوراق البحثية المنشورة للبروفيسور بورودي، انظر هذا الرابط:

http://orcid.org/0000-0002-0519-4698

علق البروفيسور بورودي، "عندما تقول حكومات الولايات والحكومات الفيدرالية إنها ستفعل كل ما يتطلبه الأمر، فأنا أعتقد أن هذا منقذ للحياة في الوقت الحالي." وتابع: “تمت الموافقة على هذه الأدوية بالفعل. لا يحتاجون إلى تجارب ما قبل السريرية أو سريرية أو موافقات TGA إضافية ما لم يكن الهدف هو الدمج في كبسولة واحدة، على سبيل المثال. تم تنفيذ برامج علاج المرضى في الولايات المتحدة وأماكن أخرى مما يشير إلى أنها يمكن أن تعمل في غضون 4-6 أيام "

يجادل البروفيسور في بيان صحفي حديث بأنه قام بمراجعة موسعة لأدبيات البحث العلمي الرئيسية المضادة للفيروسات وحدد مجموعة من ثلاثة أدوية موجودة لدى الكيميائيين في الوقت الحالي ويمكن للأطباء وصفها على الفور. يعتقد بورودي أنه يمكن تناول الأقراص في المنزل كعلاج وقائي من قبل الأفراد المعرضين لمخاطر عالية، أو من قبل أولئك الذين ثبتت إصابتهم لتقليل الحاجة إلى الاستشفاء بجرعة علاجية أعلى.

ما هذا العلاج الثلاثي؟

يتكون هذا العلاج الثلاثي من:

(1) تمت الموافقة من قبل TGA و FDA على الإيفرمكتين كعلاج مضاد للطفيليات مع ملف أمان ثابت منذ السبعينيات. يُعرف باسم "عقار عجيب Wonder Drug" من اليابان

(2) الزنك

(3) دوكسيسيكلين - مضاد حيوي معتمد من TGA و FDA يحارب العدوى مثل حب الشباب والتهابات المسالك البولية، إلخ.

الباحث/ المحقق الرئيسي

توماس بورودي، MB، BS، BSc (Med)، MD PhD، DSc، FRACP، FACP، FACG، AGAF

 

............................

* هذه ترجمة لمقالة :

Well-Respected Australian Researcher: Consider Triple Therapy (Ivermectin, Zinc, Doxycycline) for COVID-19

THOMAS BORODY

trialsitenews.com

AUG 4, 2020

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 5137 المصادف: 2020-09-28 03:36:21