المثقف - أقلام حرة

احمد العباسي: معد فياض في ضيافة سيد مقتدى .. وثيقة

لا تزال أصداء الخبر الملفق الذي نشرته صحيفة الشرق الاوسخ هذا الاسبوع تجد ردود واسعة من المجتمع العراقي وحتى العربي خاصة اصحاب الاقلام النظيفة .

ولكن لاتزال ردود الغضب في الشارع العراقي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تتصاعد حدتها ضد من أساء لشرف العراقيات بهذه الطريقة الساقطة .

واغلب الكتابات تتركز على الشخص الذي كتب الخبر وكيف ان الصحيفة حاولت ان تتملص من المسؤولية ولكن بعد ان فضحت منظمة الصحة العالمية جريدة الشرق الاوسخ بأنها ليست صاحبة العلاقة لا من بعيد او قريب !

لذلك أوقعت الصحيفة السعودية نفسها في حرج الاعتذار محاولة منها امتصاص الغضب العراقي بعد ردود الفعل الغاضبة من قبل السياسيين والعراقيين .

صحيفة الشرق الاوسخ لم تكشف لنا مرة واحدة على الاقل عن حالات التحرش الجنسي والاعتداءات في السعودية التي ضجت منها المحاكم !!

فقد كشفت دراسة ميدانية حديثة أجرتها شركة أبحاث عالمية لصالح وكالة الأنباء العالمية (رويترز) أن السعودية تحتل المركز الثالث من بين 24 دولة في قضايا التحرش الجنسي في مواقع العمل . وأوضحت الدراسة التي أجريت على 12 ألف موظفة من دول المسح أن %27 من النساء العاملات في السعودية تعرضن للتحرش الجنسي من قِبل المسؤولين في العمل !!!

وذكر الدكتور صدقة فاضل عضو مجلس الشورى أن هذا النظام الجديد يتضمن إلى جانب بنود ولوائح نظام مكافحة التحرش الجنسي الذي سبق أن درسه المجلس على مدى 3 سنوات بنوداً تتعلق بالعنف الأسري وعضل البنات وغيرها من أوجه الإيذاء العام . وأن نظام الحماية من الإيذاء تضمن بنوداً تفصيلية لمعاقبة المتحرشين جنسياً، منها : عقوبات خاصة بأماكن العمل كتحرش المدراء بموظفاتهم . أو التحرش اللفظي أو باللمس . وعقوبات أكبر للمتحرشين بالقصر . وأن النظام الأشمل موجود الآن لدى لجنة الشؤون الاجتماعية !!!

ألم يكن من الافضل ان تهتم السعودية بشؤونها الداخلية ؟ ألم يكن على كتاب صحيفة الشرق الاوسخ ان تهتم بشؤون السعودية ومعاملة المرأة وكيف يتم امتهانها واستعبادها؟ ألم يكن على الصحيفة ان تبحث في الفتاوى التي تبيح جهاد النكاح وزواج الاخ من شقيقته !!!

وليعرف القاريء العراقي والعربي وخاصة السعودي هذه الحقيقة لأننا لانتبلى عليهم . وكيف سيرد عليها وهل يستطيع ان يكذبها ونحن نتحداهم من هذا المنبر؟

فقد ذكرت صحيفة (ار بي كاديلي) الروسية ان المخابرات الروسية تمتلك تسجيلاً مصوراً لثلاث اميرات سعوديات مقربات جداً من الملك وهي (ابنة الملك وزوجة ابنه وزوجة مدير الاستخبارات بندر) وهن يمارسن الجنس مع ثلاث ضباط من الجيش الاسرائيلي كل على حده !!!

وأكدت الصحيفة انها حصلت على نسخة من تلك الافلام لكنها منعت من عرضها لأسباب سياسية فرضتها عليها الحكومة .

وأشارت الصحيفة ان الاميرات السعوديات كن يمارسن الجنس بشراهة وبجنون اذهلت من رأى الافلام . خاصة وان الضباط اليهود يتمتعون بمسحة من الجمال وأن زوجة بندر كانت اشد الاميرات جنونا بالجنس تليها ابنة الملك !!!

يذكر ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هدد السعودية بعرض افلام النكاح لأميرات سعوديات مع اشخاص يهود موجها بذلك تهديده الى مملكة الاستخراء !

اليكم صورة الاميرات الثلاث :

http://www10.0zz0.com/2016/11/23/22/482521076.jpg

مثلما يكتبون ضد أبناء العراق عليهم ان يعرفون هناك من يرد عليهم ويرد الصاع صاعين .

وقد أصدرت محكمة تحقيق الكرادة اليوم الاربعاء مذكرة إلقاء قبض (جديدة) بحق مراسل صحيفة الشرق الاوسخ معد فياض على خلفية نشر تقرير في الصحيفة يوم الاحد الماضي عن وجود حالات حمل غير شرعي في الزيارة الاربعينية !

http://www6.0zz0.com/2016/11/23/22/677187832.jpg وثيقة

معد فياض من كتب ووثق مقتل سيد مجيد الخوئي رحمه الله في كتاب والقى بالتهمة على سيد مقتدى الصدر . واذا فجأة يظهر ان سيد مقتدى التقى به سرا سنة 2013 ولاندري ماهي الصفقة وكيف تمت وقد انتشر هذا اللقاء في وسائل التواصل الاجتماعي ومعد فياض يقف بجوار سيد مقتدى ويسلمه المصحف الكريم مع العلم الان هو هارب في اربيل وعليه إلقاء قبض !!!!

https://www.youtube.com/watch?v=WGySLAAGaEw

 

سيد احمد العباسي

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 3733 المصادف: 2016-11-24 00:34:07