المثقف - أقلام حرة

احمد العباسي: مرة اخرى وفد الى قطر بقيادة حمودي

في البداية احب ان اوضح لبعض (المضغوطين) عن الذي اكتبه واقول لهم كفاكم رسائل خارجة عن الادب وكفى شتائم فهذه الطريقة لاتجدي نفعا وأي طريقة اخرى لايمكن ان توصلكم الى منع نشر الحقيقة وتبيان الصورة وكشفها للناس .

وأما بالنسبة الى الاشخاص الذين اتناولهم في مقالي وافضح قدر ما استطيع ماخفي من افعالهم التي يتسترون بها بإسم الدين ويظهرون أنفسهم على إنهم شرفاء روما وهم في الحقيقة لاشرفاء روما ولاهم يحزنون وإنما هم حثالة السياسيين !!!

من يظهر في الفضائيات شكل ومن يصرح شكل ويفعل الاعاجيب تحت جنح الظلام ماذا تسموه وماذا تطلقون عليه من القاب؟

ياسادة ياكرام أصبح مظهر بعض رجال الدين من الذين يعملون في السياسة ويتاجرون بها بإسم الدين والمظلومية هم تجار سياسة وليس رجال سياسة ويتعاملون بالمال الحرام ويسرقون الدينار من أفواه اليتامى والارامل والفقراء !!!

يعلم الله وملائكته وانبيائه ورسله لو تعلمون عن (بعض) هؤلاء الذين يتسترون بإسم الدين المتصدين في العملية السياسية اليوم وليس الكل كيف استولوا على عقارات الدولة بفلاسين ورب الكعبة وكلها موثقة ولكنني لست بصددها .

لذا فليخرس المتطفلون والمنافقون والاغبياء والذين يعبدون سادتهم من دون الله والذين يظنون انهم يدافعون عن اسيادهم الحرامية انما يسيئون لهم !

بالنسبة لي لست على عداء شخصي مع اي كان من هؤلاء وانما تدفعني المهنية والحقيقة قبل كل شيء لكي يطلع القاريء نحن مع من نتعامل؟

قبل يوم او يومين كتبت عن سيد عمار الحكيم عندما دافع عن موقف الموظفين في الصحيفة وفي نفس الوقت وكل محامي للدفاع عن مدير صحيفة الشرق الاوسخ لشعور سيد عمار الحكيم ان مدير مكتب جريدة الشرق الاوسخ حمزة مصطفى قد ظلم !!!!

ومهما تكن الاسباب وحتى لانظلم الرجل هناك محاكم وهي التي تقرر ذلك !

ولكن عتبنا كان ينصب على سيد عمار الحكيم الذي نصب نفسه واليا شرعيا وغطاء لصحيفة الشرق الاوسط وهو يقف معها تاركا هذه الصحيفة تشتم بنا وتطعن بشرف النساء العراقيات لكي يدافع عن مديرها ورئيس تحريرها !!!

لذلك شكر القنصل السعودي عمار الحكيم على هذا الموقف النبيل !

عند هذه النقطة قامت القيامة عند البعض ولم ترق هذه الرؤيا عبيد الدولار !

ليس هذا فقط كتبت ايضا عن سيد مقتدى وهو يلتقي مع معد فياض الذي كتب ذلك المقال الذي اساء لكل ابناء العراق مع العلم ان معد فياض كان يعتبر عدوا لدودا عند سيد مقتدى لأن الاخير ألف كتابا ضمن فيه حقائق تأريخية جريمة مقتل سيد عبد المجيد الخوئي رحمه الله واسكنه فسيح جناته بحق محمد وال محمد .

ولقاء سيد مقتدى مع معد فياض في سنة 2013 وقد انتشر هذا الفلم الفيديوي في مواقع التواصل الاجتماعي كأنتشار النار في الهشيم ولم آت بشيء جديد وايضا قامت الدنيا ولم تقعد !!!

والسؤال لماذا يخاف البعض من توضيح بعض الحقائق وتسليط الضوء عليها؟!

اليوم وفي هذا المقال سوف يتفاجيء البعض وانا اشكر سيد مقتدى على موقفه الشجاع في عدم الدخول بما يسمى (التسوية التأريخية) او المصالحة التأريخية !

فقد نأى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الدخول في اية مصالحة وطنية اطرافها من (الدواعش والبعثيين) مؤكداً ان عشاق الاصلاح لن يزجوا انفسهم في اتفاقات على حساب دماء العراقيين . وفيما شدد على عدم تهميش الفرقاء على اسس طائفية . اشار الى ان صناديق الاقتراع وحدها من تقرر الاتفاقات السياسية !

وأضاف الصدر ان من أراد الدخول في هذه الاتفاقات السياسية فينبغي ان يكون عبر صناديق الاقتراع . لافتاً الى ان ما يسمى بالمشروع العربي اسم رنان  واتمنى يكون مولودا من رحم الشعب ومن اجل الشعب وان لا يكون بعيدا عن معاناة العراقيين .

وآمل ان يثبت سيد مقتدى على رأيه ولايغيير موقفه بعد اسبوع كما هي عادته !

ولذلك اشكر سيد مقتدى مرة اخرى وحتى يعرف الاخرين نحن مع أصحاب المواقف الايجابية التي تخدم البلاد والعباد وأما من ينحرف عن جادة الصواب نحن له بالمرصاد كائن من كان .

بينما يوجد موقف سلبي اخر قام به مرة اخرى سيد عمار الحكيم ولاادري لماذا عمار الحكيم يوميا ينحدر مثل كرة الثلج ويتدحرج من اعلى الجبل الى الوادي !

فقد كشفت أنباء مقربة من النائب الاول والقيادي البارز في المجلس الاعلى الشيخ همام حمودي عن نية رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم بإرسال وفد رفيع المستوى الى قطر لطرح مبادرة التسوية وبإشراف رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري لعلاقته الجيدة مع دولة قطر !!!

http://www3.0zz0.com/2016/11/24/19/163517686.jpg الشيخ همام حمودي

وان حمودي سيلتقي بالمسؤولين في قطر لطرح التسوية التاريخية التي سعى لها الحكيم ومحاولة كسب تأييد دول الخليج !!!!

وان من بين الوفد المرافق للتحالف الوطني القيادي في المجلس الاعلى حميد المعلة والذي قالت عنه النائب حنان الفتلاوي انه كان يبيت في فيلا خميس الخنجر !

وان من المقرر التنسيق للزيارة في الوقت القريب والتي يتبعها عدد من زيارات في وقت لاحق الى دول الخليج من بينها السعودية والامارات !!!

ومن المرجح شمول سياسيين بارزين حكم عليهم بقضايا ارهاب وفساد من بينهم طارق الهاشمي ورافع العيساوي واثيل النجيفي وايهم السامرائي ووزير التجارة فلاح السوداني واعضاء بارزين في حزب البعث ورئيس مؤسسة الشرقية سعد البزاز واخرين !!!

أخيرا ماذا نقول ( كرة عيونكم ) ولك الله ياعراق .

 

سيد احمد العباسي

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 3734 المصادف: 2016-11-25 01:13:23