المثقف - أخبار ثقافية

العراقية وعرس الابداع الثقافي في استراليا .. دعوة لحضور مهرجان

العراقية تدعو المبدعين والمثقفين العراقيين والعرب وابناء جاليتنا في استراليا الى المشاركة في مهرجانها الابداعي الثقافي لهذا العام ..

شخصيات دبلوماسية ودينية وثقافية وفنية  وحزبية ومنظمات ومؤسسات واسماء وقامات عراقية وعربية مبدعة وحشد كبير من ابناء جاليتنا العربية والعراقية ستكون حاضرة في مهرجان العراقية للأبداع الثقافي  ستتنوع الاسماء والفقرات وستتحد الاصوات الثقافية في مهرجان العراقية الثقافي لعام 2012.

 

تقيم مؤسسة العراقية للثقافة والاعلام في استراليا (مهرجان العراقية للأبداع الثقافي لعام 2012) في سيدني والذي سيركز على النهوض بالواقع الثقافي العراقي والعربي في المهجر الاسترالي وَلـَمْ شمل المبدعـين الذين كانوا ولا زالوا شموعا تتقد من اجل الارتقاء بواقع الثقافة والاعلام في المهجـر الاسترالي.

ستقدم مؤسسة العراقية للثقافة والاعلام في هذا المهرجان على تكريم بعض الاسماء العراقية والعربية المبدعة التي شكلت انعطافة ايجابية في مسيرة العطاء الثقافي والاعلامي والمجالات الاخرى ايمانا منا بجهودهم الكبيرة ونتاجاتهم المثمرة في كافة المجالات المختلفة وحرصا منا على ديمومة دعـم هذه الجهود التنويرية في مواجهة الظلام والجهل والبطالة الفكرية. حضوركم يشرفنا ويزيدنا فخرا.

والدعوة عامة للجميع.

 

المكان: صالة لانتانا

العنوان : 130 Edensor Rd, Bonnyrigg Ave NSW 2176

الزمان: 08 / 03 / 2012  الساعة 7.30pm 

 

موفق ساوا

رئيس مؤسسة العراقية للثقافة والاعلام

استراليا - سيدني 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 1981 المصادف: 2012-02-07 00:24:04