 تقارير وتحقيقات

توقيع صدور كتاب

salam alsamawiبدعوة من رئيس مؤسسة الحوار الانساني في استراليا الاستاذ كامل مصطفى الكاظمي اقامت المؤسسة في ملبورن حفلا لتوقيع كتاب (اخفاقات الوعي الديني، حوار في تداعيات النكوص الحضاري)

كتاب حواري اجراه السيد سلام البهية السماوي مع الكاتب والباحث الاستاذ ماجد الغرباوي رئيس مؤسسة المثقف في استراليا

حيث تفضل السيد رئيس مؤسسة الحوار بتوجيه الدعوات لعدد من النخب والكفاءات الثقافية والادبية والفنية والمهنية ورجال دين بالحضور والمشاركة في حفل التوقيع حيث اقيم الاحتفال في قاعة المؤسسة  تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاربعاء 9-8-2017 هذا وقد قاما السيدان كامل الكاظمي والاستاذ احمد راضي الشمري  بالتعريف والتقديم وادارة الحوار مشكورين . حيث بينا من خلال تقديمهما ان الكتاب يحتوي على (26) سؤالا، دارت حول محورين مهمين وهما : اخفاقات الوعي الديني، والنكوص الحضاري . وللامانة الادبية والثقافية اضيفت اليها بعض الاستدراكات والاضافات والتعليقات والمشاركات من قبل عدد من الاساتذة والادباء والمثقفين في قسم خاص منه .

1328 salam

هذا وقد تخلل الحفل على العديد من المداخلات والتعليقات والملاحظات القيمة .

وفي الختام قام السيد سلام البهية السماوي بتوقيع الكتاب وتوزيعه على السيدات والسادة الحضور الكرام

وبعد تناول وجبة عشاء خفيفة تقدم الجميع بالشكر والثناء لما لمسوه من حفاوة اللقاء الذي استمر لاكثر من ساعة ونصف تقريبا والاستمتاع بالحوارات المفيدة، مؤكدين ان الكتاب سيأخذ حيزا كبيرا واهتماما واسعا لدى شريحة المثقفين والادباء والمهتمين بالشأن الثقافي على الصعيدين العراقي والعربي , متمنين كل التوفيق لاجل ثقافة وادب عراقي متميز في المغتربات .

 

سلام البهية السماوي – ملبورن

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 3995 المصادف: 2017-08-13 14:13:01