 أوركسترا

لوجه مضيء كله اشراق

توطئة: التغييرات التي تطرأ على المناخ تزيد من مشاكل الوجه وعدم نضارته واشراقه ولكي تنعمي بوجه مضيء وخال من الاثار التي يسببها المكياج عليك اتباع هذه الخطوات التالية:

 

أخف العيوب بشكل إستراتيجي:

وجه مليء بكريم الأساس أو كريم إخفاء العيوب، بلا شك وجه غير طبيعي. ننصحك باستعمال القليل فقط من كريم الأساس مع خلطه بالقليل من كريم إخفاء العيوب على المناطق التي تحتاج إلى عناية. إذا شعرت بأن وجهك غير طبيعي قومي بمسح بعض من كريم الأساس بمنديل قبل وضع باقي الماكياج.

 

جربي اللمس الناعمة:

أصبعك الرابع هو أفضل أداة لوضع الماكياج، لأنه الأضعف، استعمليه حول منطقة العيون. أما الأقوى فهو السبابة، استعمليه لمزج الألوان ولكن ليس على وجهك أبدا، وإلا ستظهر التجاعيد بسرعة.

 

احصلي على وجه مضيء:

كلّ وجه له ظلال طبيعية، وسوف تبدين في أفضل حالة إذا أظهرت هذه الظلال. لإيجاد البقع المظلّلة، ابتسمي لنفسك في المرآة. "سترين مناطق أدكن.مثل قوس كيوبيد، تحت شفتك السفلية وفي الزوايا الداخلية من عيونك. "لتخفيف تلك المناطق، ضعي ظلال عيون أبيض لامعة. امزجيه إذا كان ذلك ضروريا.

 

أمنحي نفسك عملية شد وجه خفيفة:

ضعي القليل من بودرة الخدود على خدّك الأعلى (على خط الشعر قرب أذنك) ثمّ مرري الفرشاة عبر خدّك أفقيا  ليس قطريا أو تحتيا حتى تصلي إلى مركز وجهك. "ستبهجك النتيجة المختلفة عندما تبدو البودرة أدكن قرب منبت الشعر وباهتة عند أعلى الخدود، بدلا من العكس، "لأنه ذلك سيمنحك منظرا أكثر شبابا.

المصدر: خاص

 

............................

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها: (العدد: 1704 الثلاثاء 22/03 /2011)

 

 

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 1659 المصادف: 2011-03-22 09:30:49