 أوركسترا

سيدة ألقت بالعضو الذكري لزوجها في مفرمة

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية : أقدمت امرأة أمريكية على قطع العضو الذكري لزوجها باستخدام آلة حادة، بعد أن قامت بتخديره وربطه في السرير، ثم قامت بالتخلص من عضو زوجها بوضعه في "مفرمة"  خاصة بالتخلص من النفايات.

 

وذكرت الشرطة في جنوب ولاية كاليفورنيا الأربعاء، أن المرأة، وتُدعى كاثرين كيو بيكر، تبلغ من العمر 48 عاماً، وضعت مادة سامة غير معروفة، أو مادة مخدرة، أو كلاهما معاً، في الطعام الذي قدمته إلى زوجها، مما جعله يغط في نوم عميق.

 

وأضافت الشرطة في بيان، أن المرأة قامت بنقل زوجها إلى غرفة النوم، حيث قامت بربطه وتقييد حركته في السرير، وعندما بدأ يفيق قامت بقطع عضوه الذكري باستخدام سكين.. وبعد ذلك قامت المرأة بإلقاء عضو زوجها في مفرمة النفايات، ثم أدارت زر التشغيل.

 

وبعد تنفيذ جريمتها، اتصلت الزوجة برقم الطوارئ 911، وأبلغت الشرطة بما اقترفته، وقالت إن زوجها "يستحق ذلك المصير"، دون أن تكشف الشرطة عن مزيد من التفاصيل، واكتفت بالقول إن الزوجين كانا في طريقهما للانفصال.

 

وأودعت الشرطة المرأة السجن في مقاطعة "أورانج" بعدما وجهت إليها عدة اتهامات، منها إحداث عاهة مستديمة، والاحتجاز القسري، والاعتداء باستخدام سلاح قاتل، واستخدام مخدرات بهدف ارتكاب جريمة، والتسميم، وإساءة معاملة زوجها.

 

وفيما قالت مصادر الشرطة إن "الجريمة" تم تنفيذها مساء الاثنين، فقد رفضت الإفصاح عن اسم الرجل، باعتباره ضحية اعتداء أسري، وأشارت إلى أن الزوج، البالغ 51 عاماً، سيخضع لجراحة في مستشفى مركز UCI الطبي.

 

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 1772 المصادف: 2011-07-13 12:20:56