 أوركسترا

اللغز الغامض وأهرام مثلث برمودا الكريستالية

15-saraمثلث برمودا، ذلك الجانب الغامض من الاطلسي واللغز المحير بحوادثه المرعبة منذ مئات السنين وابتلاعه السفن والطائرات المارَّةِ دونَ تركِ أي أثر .. حيث احتار العلماءُ في كيفيةِ تفسير كافة تلك الظواهر الغريبة والمرعبة لعدة قرون..وهاهوَ مثلث برمودا قد عاد مؤخراً ليتصدر عناوين الصحف ونشرات الاخبار بعد الاكتشاف الذي احدث هزةً في الاوساط العلمية، فقد اكتشفَ عالم المحيطات الدكتور "ميير فيرلاجن" هرمين ضخمين يعتقد أنهما من الزجاج على عمق 2000 متر تحت سطح البحر.

15-sara2

وعن طريق اجهزةٍ خاصة بيَّنَ أن هذين الهرمين مصنوعان من الكريستال وأنهما أكبر 3 مرات من هرم خوفو...!!

ويعتقد "دكتور ميير" أنه إذا تمت العديد من الدراسات على هذه المنطقة وهذين الهرمين سوف يكون من الممكن معرفة الكثير من المعلومات التي بالامكان لها أن تفسر هذه الظواهر الغريبة المتعقلة بمثلث برمودة.

15-sara1تم الإعلان عن هذا الاكتشاف، في مؤتمر صحافي في الباهاما، إلا انه قد تم التصريح كذلك عن أن التكنولوجيا التي تم استخدامها في بناء مثل هذين الهرمين غير معروفة لنا حتى الآن وأن تجميع المعلومات المطلوبة لهذه الدراسات لن تكون سهلة بالمرة.

هناك العديد من العلماء الذين يتفقون على أن هذين الهرمين قد تم بناؤهما على الأرض فوق سطح البحر وبعد التحول القطبي الذى يعتقد علماء الجيولوجيا أنه حدث للأرض منذ قديم الزمان أدى إلى انهيار القشرة الأرضية وحدوث العديد من الزلازل المدمرة والتسونامي الضخم أدى إلى طمر الهرمين تحت سطح البحر.

هناك مجموعة أخرى منن العلماء الذين ربطوا اختفاء جزيرة أطلانتس بهذين الهرمين وبمنطقة مثلث برمودا نفسها والذين يعتقدون أن هذين الهرمين هما حجر الزاوية لإمداد هذه الجزيرة بالطاقة منذ أكثر من 100 عام.....

 

أسرار الشكل الهرمى واحتمالية تفسير بعض الظواهر غير الطبيعية في مثلث برمودا:

تأتى هنا النقطة الاهم في الموضوع وهى أن الاكتشاف الحديث للهرمين قد يرتبط ببعض الاحداث الغامضة المثيرة في منطقة مثلث برمودا وذلك بسبب تفسيرات العلماء للنشاط الناتج من الشكل الهرمى حيث أثبت العلماء ان الشكل الهرمى ينتج عنه كمية طاقة هائلة وبعض النشاطات أبرزها هي عدم دقة البوصلة عند الشكل الهرمى حيث جرب بنفسك بناء شكل هرمى وضع تحته بوصلة ستجد ان الاتجاهات قد انحرفت عن دقتها وذلك بسبب النشاط المغناطيسي الهائل الذى ينتج عن الشكل الهرمى وهذا قد يفسر سبب غامض من اسباب ضياع بعض السفن وتعطيل البوصلات في منطقة مثلث برمودا بالذات.

15-sara3هذا بالإضافة الى انه ينتج من الشكل الهرمى حركة دوامية لطاقة تنبعث من رأس أو قمة الهرم يتسع قطرها كلما ارتفعت ويبلغ ارتفاعها 8 أقدام وقطرها 6 بوصات فوق هرم مصنوع من الكرتون وارتفاعه 4 بوصات وكذلك وجد أنه إذا وضعت بلورات الكوارتز فوق نموذج هرمي فإنها تزيد من مجال طاقة الهرم.

وثبت كذلك أنه يوجد داخل أي شكل هرمي مجال مغناطيسي يغير القوى الموجودة إذ أنه من المعروف أنه بوسع أي مجال مغناطيسي أن يمنع سريان التيار الكهربائي أو يغير من مجال مغناطيسي موجود وهذا يدل على أنه يوجد في الهرم مجال كهرومغناطيسي وتبلغ قوة هذا المجال 13.000 جاوس في حين أن مجال الأرض هو 1 جاوس وهذا هو سبب زيادة استنبات البذور وتنشيط الأنزيمات.

واعتقد العلماء انه بالفعل كان يوجد مدينة اطلانتس في هذا المكان المطلق عليه مثلث برمودا ولكن تم اغراقها تماما في هذه البقعة مما عجز البشر عن تفسير هذه الاحداث الغريبة منذ القرن التاسع عشر.

 

 

خصائص الكريستال والطاقات المنبعثة منه وعلاقته بمثلث برمودا والشكل الهرمى:

أما بشأن خصائص الكريستال والطاقات التي تنبعث منه وعلاقته بالشكل الهرمى فقد اكتشف العلماء أسرار الطاقات المنبعثه من الشكل الهرمى كما وضحنا سابقا أثبتت التجارب أيضا ان الكريستال يمتلك خصائص كهربائية ومجالات كهرومغناطيسية أيضا حيث قديما كانت تستخدم نوع من انواع بلورات الكريستال فى الراديو لاستقبال موجات الراديو وتحويلها الى مجالات كهربائية مما قد يفسر وجود الشكل الهرمى والكريستال معا أسفل قاعد مثلث برمودا العديد من الظواهر الغريبة....

 

سارة الدبوني

صحيفة المثقف

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 2933 المصادف: 2014-09-16 04:10:08