المثقف - أخبار ثقافية

الصحة النفسية للعائلة.. ندوة مختصة بشؤون الاسرة

اقامت مؤسسة الحوار الانساني في استراليا ندوة خاصة بالصحة النفسية للعائلة تضمنت ورشة عمل بتنظيم مع منظمة هايد سبايس (headspace) المتخصصة في مجال الصحة النفسية للعائلة ومنظمة عربك ويلفار (Arabic Welfar) التي تعنى بالبيئة العائلية وذلك من أجل خلق اجواء افضل وتعايش أمثل لتقليل الفجوة بين الاباء والابناء ودرء المشاكل الناجمة عن عدم معرفة ما يفكر به الابناء ومعاناتهم في بدايات حياتهم وفي مرحلة المراهقة.

جدير ذكره ان الندوة التي استغرقت ساعتين ونصف الساعة شرعت عند الساعة السابعة مساء الابعاء 20-6-2018 حاضر فيها كل من المختصين الاستاذة جيسينتا فينكتسا والاستاذ راشد مع المترجمة جوزيانا التي تعهدت بالترجمة من الانكليزية الى العربية وبالعكس فيما بين المحاضر والحاضرين حيث تخلل الندوة ورشة عمل اظهرت اهمية الندوة للتعرف على أهم الاسس التي يحتاجها الاباء لفهم افكار الابناء.

هذا وقد تداخل الحضور الذي ابدى تقديره للجهود الكبيرة التي بذلت في البحث والتقديم خاصة وانه جاء عبر عرض السلايدات التي اظهرت اهم السبل وطرق التفاهم المومى اليها خلال الطرح.

الندوة خصصت للرجال الاباء وستكون هناك ندوة مماثلة للنساء الامهات مساء الاربعاء المقبل 27-06-2018 في مؤسسة الحوار الانساني في استراليا على العنوان التالي:

196 Settlement RD Thomastown VIC 3074

سينشر التسجيل الكامل للندوة على قناة يوتيوب المؤسسة لاحقاً لافادة منه من قبل الجالايات في استراليا.

كامل الكاظمي- ملبورن

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 4308 المصادف: 2018-06-22 10:35:22