ملف: المثقف 10 سنوات عطاء زاخر

صحيفة المثقف.. خزانة عقول النخبة

qassim salihyفي الصباح .. ومع فنجان قهوته .. اتصفح (المثقف). في وسطها (46) موضوعا،  وعلى الجانبين عشرون أخرى متنوعة كتنوع الورود في حديقة .. (فلسفة، سياسة، اجتماع، سيكولوجيا، أدب، شعر، فن، مسرح، تشكيل، حوارات،  اصدارات .. .).  وكما لكل وردة عطرها الخاص، فأن لكل موضوع منها عطره الخاص ايضا .. والفرق بينهما أن عطر الورد ينعش الروح وينتهي بلحظته فيما عطر الكلمة ينعش العقل ويوقظ خلايا كانت فيه نائمة.

عجبي كيف استطاع منسق هذه (الحديقة الفكرية) ان يخرجها بهذ التنوع الذي يغريك على التنقل بين عطور كلماتها!، وان يحافظ على ديمومة روعتها!!

تهنئة من القلب وتحية اكبار واجلال وامتنان للصديق العزيز ماجد الغرباوي الذي جعل من صحيفة المثقف خزانة عقول نخبة .. تفتح بابها كل صباح لكل محب .. على اسمها!

 

أ.د.قاسم حسين صالح

مؤسس ورئيس الجمعية النفسية العراقية

للاطلاع على مشاركات ملف:

المثقف 10 سنوات عطاء زاخر

 

المشاركون في هذه المحادثة

تعليقات (2)

This comment was minimized by the moderator on the site

وأنت جورية بيضاء في هذا البستان النضر ، محبتي لك ايها العزيز.

This comment was minimized by the moderator on the site

الاخ الاستاذ د. قاسم حسين صالح، رمضان كريم، وكل عام وانت بخير وعافية، تفضلت كثيرا بمشاركتك في ملف المثقف لمناسبة مرور عشر سنوات على التأسيس، وقد غمرتني بالسعادة والفرح، لانك كاتب وباحث، مشهدود لابداعاته، خاصة في مجال تخصصه، وطالما اعتزت وافتخرت به المثقف. وله مساهمات في تعضيد مسيرة المثقف كبيرة. اجدد احترامي وتقديري ايها العزيز، رفيق الكلمة والمواقف الواعية .
ماجد

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 3562 المصادف: 2016-06-06 08:55:02