مناسبات المثقف

6-6 يوم المثقف وبزوغ شمسه

hamodi alkenaniكم كنت مندهشا عندما انبثقت شعاعا تسلل من بين اصابع الأثير لتضيء العتمة التي كانت تنوء بنا وننوء بها .. عتمة لم نخترها بمحض ارادتنا ولم تكلف هي نفسها ان تنقشع من سمائنا كأن ذلك قدر قد قُدِّر فجئت انت من رحم الفكر الخلاق والتصميم والإرادة وليدا ينطق بكل الالسنة ويشير بكل الاصابع ويرسم كل المدارات بفرش متناهية في الدقة والرقة .. لتكبر وتكبر، لا يحسبك الرائي لجة ماء بل دوحة من ياسمين يفوح منها الشذا وتنبهر الأعين لنضارتها وخضرتها.

أيها المثقف الجميل وأنت تستقبل عاما جديدا لا يسعني إلاّ ان ارفع يدي بالدعاء لك عند مليك مقتدر أن يحفظك من اليد العابثة ويجعل جداول عافية تنساب في جسد مؤسسك ويحفظ اهله ومحبيه من كل مكروه ..

وأنتم اخوتنا المحررون، من السيدات والسادة، أيها الجنود المجهولون لكم مني ازكى التحيات واصدق التبريكات حفظكم الله ورعاكم .

تعليقات (6)

كلَ عامٍ وأنتم بألفِ خير.. أُقولها لهذا البيت العامر وساكنيهِ من الكُتّابِ والكاتبات..
وكُلَ عامٍ والسهارُ على احتضانِ الموهبةِ والحروف والأقلام الأُستاذ (ماجد الغرباوي) والقائم على شموخ وقوةِ وتد الثقافة والأدب بألفِ خير
دعواتي من القلبِ أن يمدكم الباري استاذنا المحترم بكامل الصحة والعمر والوجود حتى ينالُ هذا الجهد المِعطاء الخلودَ باسمكم الطيب..

كُل عامٍ والكُل هنا بألف خير
وشُكرٌ جزيلٌ لكم استاذ حمودي الكناني لتهنئتكم الأكثر من مجرد جميلة
تقديري واحترامي

سارة الدبوني..

  المرفقات
لا يوجد تصريح لمشاهدة المرفقات
 

الاخ القدير الاستاذ الاديب حمودي الكناني، كم افرحني وصول تهنئتك قبل موعدها، كان لها دلالة كبيرة، تبقى اخا عزيزا، وزميلا محترما، شكرا لكلماتك النبيلة، واسال الله ان يستجيب دعاءك انه سميع مجيب، خالص الود والاحترام
ماجد

  المرفقات
لا يوجد تصريح لمشاهدة المرفقات
 

الأستاذ المبد القدير حمودي الكناني المحترم
السلام عليكم والرحمة
بارك الله في جهودكم النبيلة على سبيل النهضة الثقافية الحقيقية في زمن يحتاج فيه العراق الحبيب لجهد الرضيع لصف الوحدة الوطنية اختراماتي ومحبتي

  المرفقات
لا يوجد تصريح لمشاهدة المرفقات
 

الكريمة سارة فالح الدبوني حياك الله ودام لك النقاء....سرني أيما سرور ما جاء في تهنئتك بيوم تأسيس هذا الصرح الجميل بكل ما يوحي الجمال من معنى ودلالة ....اسأل الله أن يجنبك كل مكروه ويجعلك من الذين يصنعون البسمة على شفاه الاخرين دوما .

  المرفقات
لا يوجد تصريح لمشاهدة المرفقات
 

العزيز أبا حيدر ما زلتُ أدعو لك رب العزة أن يمنحك الصحة وأن يجنبك شرور الاشرار ويدخلك في كل خير أدخل فيه محمدا وآل محمد .....المثقف هو بيتنا الذي فتح لنا ابوابه مشرعة ...بيت يعطي بلا منة وهذه صفاته فحتما يتوجب علينا أن نحيي ونبارك لمن اسسه و منحه جل وقته ليسعد رواده وزائريه ....شكرا لك ايها الكبير الاستاذ ماجد الغرباوي الرائع.

  المرفقات
لا يوجد تصريح لمشاهدة المرفقات
 

شاعرنا الكبير والباحث المتمكن كريم آل مرزة حياك الله . خطابك دائما يدخل في قلبي السرور ....كتاباتك سواء منها المنظوم او المنثور تفتح الشهية كاقراص خبز محمصة تلذ تغني وتسمن .بارك الله فيك وفي سعيك ايها الانسان صديقي ومعلمي .

  المرفقات
لا يوجد تصريح لمشاهدة المرفقات
 
لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

ترك تعليقاتك

Posting comment as a guest. Sign up or login to your account.
0 حرفاً
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

.2014-06-06 01:31:32.