 مناسبات المثقف

صدور العدد 2000 من صحيفة المثقف علامة مضيئة في سماء الابداع / اسرة المثقف

mayada_aboshanab2تشرق علينا "المثقف" في عددها ال 2000 شمساً آخرى لفجر ثقافة وإبداع متجدّد. شمس تحترق لتبعث فينا دفء المعرفة والثقافة.
إن المجد الساطع "للمثقف" نتاج مثابرة وتفاني الكاتب والباحث القدير الاستاذ "ماجد الغرباوي"، الذي لا يملّ التنقيب في معجم الافكار لابتكار الجديد لتوسيع آفاقنا المعرفية من خلال إستقطاب الاقلام الحرة والشريفة، ومن خلال إبتكار أبواب مميزة تشرّع فضاءات متعددة لتتناسب مع تنوّع الفكر والادب.
فمن إتحاد تبر الابداع ونثار الفكر والمعرفة في رحم محارة "مثقفنا" الرؤوم توهّجت أرواحنا لآليء مجد تحنو الواحدة على الاخرى وتزيدها ألقاً، محبة وسلام. إذ تلاقى الكتاب والمبدعون في بيت يحضنهم بحميمية الاسرة أو حتى وطناً آخر مخلصاً يعي قدر كلمتهم الصادقة.
تفاعلكم الواعي مع كل ما يتألق على صفحات "المثقف" عبر حقل التعليقات، أو إرسال المقالات والنصوص لمشاركة بقية المثقفين بالفكر والابداع هو عرفاناً بالمجهود الكبير الذي تبذله أسرة "المثقف" على مدار الساعة.
فالشكر الجزيل للكاتبات والكتاب المشاركين، إذ منحوا بشموعهم "المثقف" وهجاً ومجداً. والامتنان الكبير للفنانين التشكيليين الذين أضفوا بالالوان والظلال على صفحات "المثقف" روعة وبهاء.
ميادة أبو شنب
عن أسرة المثقف
13 – 1 -2012
............................
الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها: (العدد :2000 الجمعة 13 / 01 /

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 1956 المصادف: 2012-01-13 01:22:27


تعليقات فيسبوك

 

 

العدد: 5823 المصادف: الاثنين 15 - 08 - 2022م