صحيفة المثقف

خمس ماسات في جيد الابداع العراقي والعربي

 

خمس سنوات سمان رأينا فيها المثقف تتعقب وتنشر وتتقصى كل هواجس المبدعين قبل ابداعهم ..

 

خمس سنوات سمان مليئة بكل ما هو جديد وقابل للجدل والاختلاف ..

 

خمس سنوات والوفاء عنوان المثقف للمبدعين من خلال فتح حوارات مع المتميزين منهم وطبعها لاحقا بكتاب يؤرشف لتاريخ هؤلاء الذين المبدعين.

 

خمس سنوات والخطوات الواثقة في تبني أصدار مطبوعات للمبدعين يتصدرها عنوان مؤسسة المثقف العربي .

 

خمس سنوات وشهادات التقدير تمنح لكل من يستحقها من قبل المؤسسة وصاحبها شخصيا اعترافا منهم بجهود هؤلاء المبدعين في حقول الابداع المختلفة ..

 

خمس سنوات وملفات التكريم للمبدعين تنجز بلا كلل وبهمة عالية وإختيار دقيق وواعٍ للشخصيات محور الملف .واتشرف شخصيا بنيلي شهادة تقدير من مؤسسة المثقف العربي قبل فترة بمناسبة توقيع كتابي الشعريين " ما يقوله التاج للهدهد " ومراتب الوهم " وكانت الاحتفالية برعاية جريدة بانوراما الاسبوعية في سدني .

 

خمس سنوات والمبدع الغرباوي يُكنى ب " ابو حيدر" الذي لم يكشف عنه إلا بعد صدور كتبه البحثية الراقية ، وهو بهذا يؤشر الى حالة تعفف وتواضع المبدعين .

 

خمس ماسات علقتها مؤسسة المثقف العربي في جيد الابداع العراقي والعربي ..

 

محبتي كبيرة للغرباوي وللذين معه وخصوصا المبدعة نوال الغانم. أسفي لقد تأخرت على التهنئة لظروف صحية طارئة ومحبتي لك ايها الاخ النبيل والصديق العزيز لا تنتهي

خاص بالمثقف

..................................

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها. (عدد خاص: ملف: المثقف .. خمس سنوات من العطاء والازدهار: 6 / 6 / 2011)

 

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم