صحيفة المثقف

تظاهرة ثقافية متنوعة تحت عنوان "بالكتاب نحاربُ الإرهاب"

بمناسبة إختتام الأيام الوطنية للمطالعة والمعلومات، تنظم جمعية أحبّاء المكتبة والكتاب التظاهرة الفنية المنوّعة " بالكتاب نحارب الإرهاب " و ذلك يوم السبت الموافق لـ 23ماي 2015 إنطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال و يتواصل نشاطها إلي الخامسة مساء وذلك بفضاء المكتبة الجهوية بزغوان ..

ويتضمن البرنامج فقرات فنّية منوّعة بحضور ثلّة من الفنانيين والممثلين المعروفين علي الساحة الثقافية الوطنية الى جانب نتشيط الحفل من قبل الشاعر والفنان الطاهر ساسي والممثلون : محمّد السيّاري ورمزي سليم وإكرام عزوز كما يتم تكريم الشهيد شكري بلعيد في حركة رمزية بحضور أخيه "عبد المجيد" وعائلة الشهيد الشرعبي من الجهة و ينتظم معرض رسم حول موضوع التظاهرة و حصة قراءات شعرية ومداخلات غنائية لأصوات شابة ..

في البرنامج أيضا تكريم لعدد من أوفياء المطالعة وهواتها بالولاية (عنصر عن كل مكتبة عمومية) مفاجات وجوائز للمشاركين في فقرات التظاهرة )..

هذه الفعالية بادارة و اشراف السيدة وئام الشريف رئيسة الجمعية و مشاركة معد البرنامج الخاص بالتظاهرة ومنشطها السيد الطاهر ساسي..

هذا و قد تميز نشاط الجمعية بالمكتبة بالتنوع و تعدد الفعاليات خلال الموسم الثقافي و الدراسي الى جانب الاهتمام بالأطفال و التلاميذ و الشبان من ذلك التظاهرة المميزة أولمبياد المطالعة التي جمعت بين فن القصة و الرسم و بمشاركة المبدعين مصطفى المدايني و نافلة ذهب و عواطف منصور ..

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم