المثقف - أقلام حرة

احمد العباسي: لقد نطقت حقا وقلت صدقا

اجرت وكالة الانباء الايرانية الرسمية مقابلة مع الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية نوري المالكي حيث قال (إن السعودية هي منبع الارهاب في المنطقة والعالم . وأن الحل الوحيد للسيطرة على السعودية هو وضعها تحت الوصاية الدولية للحد من نشاطاتها الإرهابية) .

ونحن نقول للسيد المالكي لقد نطقت حقا وقلت صدقا في قصف آل سلول !

هؤلاء الخنازير الذين يرتعون في مواخير الخليج وخونة العرب والذين عادوا الشعب العراقي منذ السقوط وحتى اليوم يستحقون هذا الوصف واكثر من ذلك .

https://www.youtube.com/watch?v=w7rABjgIQ9s

اسمعوا السفير السعودي كيف يسخر من الحشد الشعبي

وتابع رئيس الوزراء العراقي الأسبق في رد على سؤال حول إشارات سابقة أطلقها عن تدخل الرياض في الشأن العراقي حيث قال: الأدلة كبيرة وكثيرة جدا ولا تحتاج إلى عملية سرد وهي واضحة من خلال الاتصال مع مجاميع في العراق ومن خلال الاعلام المعادي الذي يستهدف العملية السياسية !

https://www.youtube.com/watch?v=g1F28pJ3iqk اسمعوا ماذا قال المالكي في 2015

وهذه هي الحقيقة بعينها التي يعيها اطفال المدارس قبل الكبار . فقد كانت السعودية أول من دق اسفين الطائفية في العراق وأول من أسس لقاعدة الجهاد والقتل على الهوية . وأول بلد عربي أرسل المفخخين والمطايا الانتحاريين الى العراق !

لا أحد ينكر هذه الحقائق . فالسعودية أوغلت بالدم العراقي وشربت منه ولاتزال !

وكل دول العالم تعرف حقيقة الدور الاجرامي الذي تقوم به السعودية في اغلب دول العالم . ولكن تحالف تلك الدول واغراءات المملكة السعودية بتقديمها المساعدات والدعم لتلك الدول تجعلها راضخة ساكتة من اجل الحفاظ على مصالحها .

واكبر دليل الاتهام الذي وجهته الامم المتحدة للسعودية بإشتراكها في جريمة 11 سبتمبر وكانت زوجة بندر بن سلطان هي من مولت الارهابيين بالمال !

وامريكا تمتلك الوثائق والدلائل من خلال الشهود والاقراص التي عرضت كانت تكشف حجم الدور الكبير الذي كانت تقوم به السعودية في قتل الابرياء في العالم .

السعودية بلد قائم على كره الاخرين . والوهابية مذهب تكفيري ناصبي لايطهر !

وتدعم المملكة السعودية الوهابيين بالمال وكل مايحتاجونه من أجل الحفاظ على النظام الدكتاتوري في مملكة آل سلول .

وتشجع على بث التفرقة بين الشعوب من اجل الوصول الى اهدافها المريضة .

https://www.youtube.com/watch?v=M-LsDDOJt2I

اسمعوا كيف يزرعون الحقد في نفوس حتى الاطفال

وواحد من سماسرتها الذين تعلموا في مدارس آل سلول ومخابراتها السيئة الصيت السفير السعودي ثامر السبهان المثير للجدل والذي يطلق نهيقه بين فترة واخرى ضد الحكومة العراقية ولاأحد يقف بوجهه ويرد عليه .

وهذا يعني ان وزير الخارجية العراقي موافق ضمنيا على هذه التخرصات دون ان يعلن عن ذلك وذلك لوجود بعض الخلافات بين المالكي والجعفري والتي استغلها السبهان في اطلاق تصريحاته السمجة والسخيفة بين حين واخر .

وقد رد ثامر السبهان على تصريحات نوري المالكي مهاجما إياه بقوله (ماذا يتوقع ممن حارب العراق ووقف مع إيران وتسبب بخسارة العراق ٧٠٪‏ من أراضية لحلفائه الدواعش) !!!

وقال السبهان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر):‏ ماذا يتوقع مِن مَن حارب العراق ووقف مع ايران وخلال فترة حكمة خسر العراق ٧٠./’ من ارضية لحلفائه الدواعش صدقت العرب (رمتني بدائها وانسلت) .

هكذا رد هذا الصعلوك وشارب بول البعير السبهان بهذه الهمجية ولغة البداوة السعودية الجلفة التي يشتهر بها أبناء الطلقاء .

https://www.youtube.com/watch?v=fzWq4HzHq5A

اسمعوا السعودية سرطان في هذا العالم

وهنا نريد ان نثبت حقيقة واحدة اذا كنا نختلف مع المالكي او نتفق معه يعتمد على نوع السياسة التي انتهجها في فترة حكمه فكل قائد تشوب فترة حكمه نجاح وفشل .

وكل هذا يحدث في البيت الداخلي العراقي ونحن من حقنا ان نقرر من يعترض او يرفض أو يوافق فيما يحدث بالشأن السياسي العراقي أما يأتي السبهان ويحشر نفسه في كل صغيرة وكبيرة فهذا مرفوض تماما جملة وتفصيلا !

ومن هذا شارب بول البعير الذي تقوده دول مخابراتية لتنفيذ أجندة خبيثة بغية خلق الفتن والاضطرابات في العراق؟

ومن سمح له بالتدخل في الشأن السياسي العراقي؟

وهل يقبل السبهان او غيره بتدخل السفير العراقي في السعودية بالشأن السعودي؟

ولماذا وزارة الخارجية العراقية ساكتة وصامتة كصمت القبور الا إذا كانت موافقة ضمنيا على هذه التصريحات كما كتبت لوجود بعض الخلافات  بين بعض الاطراف السياسية العراقية؟

إسألوا انفسكم كم سفير في العراق لماذا السبهان فقط ينهق كالحمار بين يوم واخر؟

ثم ان رموز العملية السياسية لايحق لأحد ان يمسهم بسوء الكلام او بكلام جارح غير ابناء العراق فقط من حقهم الرد والاعتراض على أي شخصية سياسية .

أما السبهان أو غيره ليذهب الى اقرب مستشفى ويفحص عقله المريض .

ونطالب الحكومة العراقية بطرده لأنه سفير للأرهاب الداعشي وهو غير صالح !

 

سيد احمد العباسي

 

المشاركون في هذه المحادثة

تعليقات (1)

This comment was minimized by the moderator on the site

سيد العباسي ... بغض النظر عن مواقف السعودية ولا أريد التطرق لها ....ولكن عجبي تطبيلك للمالكي في كل شاردة وواردة ...!!! هل حضرتك واحد من المدونين الخمسة ألاف الذي أكتشفوا بأنهم يعملون للمالكي ... أم ما هو سر أعجابك بالمالكي ... ...!!! بالله عليك ياسيدي الكريم دلني على قرار واحد أتخذه المالكي ... كان فيه خير ومصلحة للعراقيين ... !! ألم يظهر هو من على الشاشات الفضائية وأعترف بفشله هو ومن معه من السياسيين المتصدرين للعملية السياسية منذ ألأحتلال ولحد ألآن .... هل تعرف أن المالكي هو أسوأ وأردأ وأفشل رئيس وزراء مارس الحكم في العالم أجمع وليس في العراق الجريح والذي وصل في أثناء حكمه الى ألأحتلال الداعشي والنزوح والقتل على الهوية والفساد والظلم ألأجتماعي وعربدة الميليشيات المسلحة وبيع الحدود العراقية وأباره النفطية .... وهاهو ألآن يضع العراقيل أمام حكومة العبادي ... ويلهو ولده المدلل عدي ... عفوا .. أحمد السوبر مان الذي طهر العراق والمنطقة الخضراء من الفاسدين بصولته التي شابهت صولة أبيه ..وهو ألآن ينعم بفلوس العراقيين الجياع في منتجعات وعواصم الدول ألأوربية والسياحية وبصحبة الفتيات الشقراوات وبسيارات البورش والسكن في الفيلات وا.لقصور الفارهة .. ...!!! .هذا ياسيدي هو المالكي ... وما أدراك مالمالكي ولكن سيكشف أكثر وتظهر عوراته عندما تأتي حكومة نزيهة تمثل الشعب العراقي الجريح .

أبو أثير / بغداد
لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 3634 المصادف: 2016-08-17 02:44:34


Share on Myspace