صحيفة المثقف

يقول بيل جيتس إن اللقاحات يمكن أن تساعد في تقليل عدد سكان العالم

حسين سرمك حسنبقلم: مايك آدامز

ترجمة: الدكتور حسين سرمك حسن

في عرض مؤتمر TED الأخير، ملياردير المايكروسوفت "بيل جيتس"، الذي تبرّع بمئات الملايين من الدولارات لجهود اللقاحات الجديدة، يتحدث عن قضية انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وآثارها على تغير المناخ. يقدم صيغة لتتبع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون على النحو التالي: CO2 = P x S x E x C.

p = الناس

=S الخدمات لكل شخص

=E الطاقة لكل خدمة

CO2 =C لكل وحدة طاقة

1506  بل 1

ثم يضيف أنه لكي يصل ثاني أكسيد الكربون إلى الصفر، "من المحتمل أن يكون أحد هذه الأرقام قريبًا جدًا من الصفر".

بعد ذلك، بدأ بيل جيتس في وصف كيفية تخفيض الرقم الأول - P )للأشخاص). هو يقول:

"يبلغ عدد سكان العالم اليوم 6.8 مليار نسمة ... وهذا الرقم قد يصل إلى حوالي 9 مليارات نسمة. الآن إذا قمنا بعمل رائع حقًا بشأن اللقاحات الجديدة والرعاية الصحية وخدمات الصحة الإنجابية، فيمكننا خفض ذلك بنسبة 10 أو 15 بالمائة"

يمكنك مشاهدة هذا بنفسك على:

http: //www.naturalnews.tv/v.asp؟ v = A155D11345 ... 

1506  بل 2

(ارتباط مرض التوحد مع زيادة اللقاحات لدى الأطفال الأمريكيين- واحد في كل 88 طفل!!!)

تخفيض عدد سكان العالم من خلال اللقاحات

لم يصرح هذا البيان الذي أدلى به بيل جيتس بلا أي تردد أو تلعثم أو إشارة أخرى إلى أنه ربما كان خطأ. يبدو أنه كان جزءًا مدروسًا ومحسوبًا من عرض متطور ومتسق.

إذن ماذا يعني عندما يقول بيل جيتس "إذا قمنا بعمل رائع حقًا في اللقاحات الجديدة ... يمكننا خفض [سكان العالم] بنسبة 10 أو 15 بالمائة؟"

من الواضح أن هذا البيان يعني أن اللقاحات هي وسيلة لتقليل عدد السكان. وكذلك "الرعاية الصحية"، التي يعرفها جميع قراء NaturalNews بالفعل أنها أكثر من نظام "رعاية مرضية" الذي يؤذي في الواقع عددًا أكبر من الأشخاص أكثر مما يساعدهم.

ربما هذه هي النقطة كلها. بالنظر إلى أن تكنولوجيا اللقاحات لا تساعد أي شخص تقريبًا من وجهة نظر علمية

 https: //www.naturalnews.com/029641_vaccines_j

فإنها تثير السؤال: لأي غرض يتم دفع اللقاحات بشدة في المقام الأول؟

يبدو أن بيل جيتس يقول إن أحد الأغراض الأساسية هو تقليل عدد سكان العالم كآلية يمكننا من خلالها تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. مرة أخرى، شاهد الفيديو بنفسك لسماعه يقوله بكلماته الخاصة:

http: //www.naturalnews.tv/v.asp؟ v = A155D11345

كيف يمكن استخدام اللقاحات بالفعل للحد من سكان العالم؟

دعونا نجري تجربة ذهنية حول هذه المسألة. إذا كانت اللقاحات ستُستخدم لتقليل عدد سكان العالم، فمن الواضح أنها بحاجة إلى قبولها من قبل غالبية الناس. وإلا فإن جهود خفض عدد السكان لن تكون فعالة للغاية.

ولكي يتم قبولها من قبل غالبية الناس، من الواضح أنهم لا يستطيعون فقط قتل الناس بشكل مباشر. إذا بدأ الجميع في الوفاة خلال 24 ساعة من تلقي لقاح الأنفلونزا، فإن خطر اللقاحات سيصبح واضحًا إلى حد ما بسرعة وسيتم التحقيق في اللقاحات.

وبالتالي، إذا كانت اللقاحات ستستخدم كجهد فعال لخفض عدد السكان، فهناك بالفعل ثلاث طرق فقط يمكن من خلالها نظريًا أن تكون "فعّالة" من وجهة نظر أولئك الذين يرغبون في تقليل عدد سكان العالم:

1) قد يقتلون الناس ببطء بطريقة غير ملحوظة، وقد يسري مفعولهم على مدى 10 إلى 30 عامًا عن طريق تسريع الأمراض التنكسية.

2) قد تقلل من الخصوبة وبالتالي تقل معدلات الولادة بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وبالتالي تقلل من عدد سكان العالم على مدى الأجيال المتعاقبة. قد تبدو طريقة "القتل الناعم" هذه أكثر قبولًا للعلماء الذين يرغبون في رؤية انخفاض عدد سكان العالم ولكن ليس لديهم القدرة على قتل الناس بالطب التقليدي. هناك بالفعل أدلة على أن اللقاحات قد تعزز الإجهاض

 https: //www.naturalnews.com/027512_vaccines_m 3) قد تزيد من معدل الوفيات من جائحة مستقبلية. من الناحية النظرية، يمكن أن تتبع جهود التطعيم المنتشرة بإطلاق متعمد لسلالة من الإنفلونزا الشديدة مع ارتفاع معدل الوفيات. يمكن أن يقتل نهج "الأسلحة البيولوجية" هذا ملايين الأشخاص الذين تم إضعاف أنظمتهم المناعية بسبب حقن اللقاحات السابقة.

بالمناسبة، هذا من الآثار الجانبية المعروفة لبعض اللقاحات. ونشرت دراسة توثق ذلك في PLoS. Read . القصة هنا:

 https: //www.naturalnews.com/028538_seasonal_f

فيما يلي عنوان الدراسة والاقتباس: هل يزيد التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية من خطر الإصابة بفيروس A / H1N1 الوبائي؟

Does Seasonal Influenza Vaccination Increase the Risk of Illness with the 2009 A/H1N1 Pandemic Virus?

Viboud C, Simonsen L (2010) Does Seasonal Influenza Vaccination Increase the Risk of Illness with the 2009 A/H1N1 Pandemic Virus? PLoS Med 7(4): e1000259. doi:10.1371/journal.pmed.1000259

الإجابة المختصرة هي نعم، إن لقاحات الأنفلونزا الموسمية تتسبب في زيادة قابلية الإصابة بفيروس H1N1 الوبائي. بعبارة أخرى، يمكن للقاحات الإنفلونزا الموسمية أن تُحدِث للسكان وباء "القتل العنيف hard kill" الذي يمكن أن يمحو جزءًا كبيرًا من سكان العالم (ربما 10 إلى 15 في المائة، كما اقترح بيل غيتس).

بشكل ملائم، يمكن إلقاء اللوم في وفاتهم على هذا الوباء، وبالتالي صرف اللوم عن أولئك الذين كانوا مسؤولين حقًا عن المؤامرة. كتأثير جانبي مفيد آخر لقتلة سكان العالم، يمكن استخدام الوفيات الواسعة الانتشار كأداة للخوف لحث المزيد من الناس على التطعيم مرة أخرى، ويمكن تكرار الدورة بأكملها حتى يتم تخفيض عدد سكان العالم إلى أي مستوى يمكن التحكم فيه ... كل ذلك باسم الرعاية الصحية!

كلما تم تلقيح المزيد من الناس في جميع أنحاء العالم قبل انتشار فيروس "القتل العنيف"، كلما كان تأثير هذا النهج أقوى.

1506  بل 3

(أربعة أسباب تجعلك تتجنب لقاح الانفلونزا)

مؤسسة بيل وميليندا غيتس  The Bill and Melinda Gates Foundation

ربما ليس من قبيل الصدفة، أن مؤسسة بيل وميليندا غيتس وجهت مئات الملايين من الدولارات إلى برامج التطعيم التي تستهدف الناس في جميع أنحاء العالم. أحد هذه البرامج هو بحث تطوير "اللقاحات الناجمة عن التعرّق" والتي يمكن أن تستخدم مواد النانو المغلّفة خصيصًا لتوصيل اللقاحات إلى الأشخاص دون استخدام الحقن.

والأكثر إثارة للاهتمام أن مؤسسته استثمرت أيضًا الملايين في تقنيات التعقيم التي تم تسميتها حل "الإخصاء المؤقت "temporary castration" solution".

https: //www.naturalnews.com/028887_vaccines_B

يبدو أن إجراءات مؤسسة جيتس تتوافق تمامًا مع صيغة تخفيض ثاني أكسيد الكربون التي استعصى عليها بيل جيتس في خطاب مؤتمر TED في معادلته الغربية:

CO2 = P x S x E x C

من خلال تقليل معدلات المواليد (من خلال تقنيات التعقيم) وزيادة تغلغل اللقاح في جميع أنحاء العالم (باستخدام لقاحات النانو الناجمة عن التعرّق)، يمكن تحقيق هدفه المعلن المتمثل في تقليل عدد سكان العالم بنسبة 10 إلى 15 في المائة في غضون بضع سنوات فقط.

من سيبقى على قيد الحياة؟

الشيء المثير للاهتمام في كل هذا هو أن هذه الحملة للحد من سكان العالم من خلال اللقاحات لن تؤثر بشكل واضح على الأشخاص الذين يتجنبون اللقاحات بوعي. ويميل هؤلاء الناس، عمومًا، إلى أن يكونوا الأشخاص الأكثر ذكاءً وقدرة الذين لديهم بالفعل قدرة محسنة على دفع الحضارة الإنسانية إلى الأمام مع مراعاة مدروسة.

يمكنني فقط أن أتخيل أن أولئك الأشخاص الذين يصممون هذا الإجراء للتحكم في السكان الناجم عن اللقاح ربما يجلسون حول طاولة يضحكون لأنفسهم ويقولون، "إنهم الأغبياء فقط هم الذين سيُقتلون على أي حال، لذلك هذا في الواقع يساعد مستقبل البشرية! " (كلماتهم، ليست كلماتي).

في طريقة غريبة لحكومة عالمية، قد يعتمد هذا الجهد في الواقع على بعض الرؤية المشوهة للأعمال الخيرية حيث يعتقد بعض أقوى الأشخاص في العالم حرفياً أن طريقة إنقاذ البشرية هي قتل أكبر عدد من الناس السذج. اللقاحات، في الواقع، هي نوع من "العبقرية الشريرة" طريقة لإجراء اختبار الذكاء على عموم السكان: إذا تم تطعيمك في كل موسم أنفلونزا، فأنت لست لامعا للغاية وربما لا تشارك في هذا النوع من الكليات العقلية الفوية التي ستحتاجها البشرية بلا شك إذا أرادت أن تواجه مستقبلا مظلما.

إذا كان للبشرية أن تنقذ نفسها من تدميرها الخاص والتنافس كأنواع مرتفعة في عالمنا، فإن قتل أقل أعضاء المجتمع ذكاء (أو جعلهم عقيمين) قد يبدو لعناصر التحكم في العالم نهجًا معقولًا تمامًا. أنا اختلف مع هذا النهج، ولكن قد يكون بالضبط ما يفكرون فيه.

على أي حال، فإن اختيار تلقي لقاح الأنفلونزا الموسمية هو بلا شك اعتراف بأنك فشلت في نوع ما من اختبار الذكاء العالمي، سواء كان هذا هو نية المؤثرين في العالم مثل بيل جيتس أم لا. والأهم من ذلك، أنها أيضًا خيانة لبيولوجيتك الخاصة، لأنها تشير إلى أنك لا تؤمن بقدرة جهازك المناعي على حمايتك حتى من العدوى الخفيفة.

ربما يعتقد متآمرو اللقاحات في العالم أنه إذا كان الناس على استعداد لخيانة أنفسهم على أي حال، فلن يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة للحكومات والمؤسسات لخيانتها أيضًا. وبعبارة أخرى، إذا كنت لا تهتم حتى بما يكفي صحتك الخاصة لرعاية صحتك، فلماذا يجب على أي حكومة أن تهتم بحماية صحتك أيضًا؟

عند التفكير في ذلك، ضع في اعتبارك أيضًا شيء آخر: الولايات المتحدة تنهار بسبب تكاليف رعاية المرضى التي ترتفع بشكل كبير بموجب المبادئ التوجيهية الفيدرالية الجديدة لإصلاح الرعاية الصحية. هل يمكنك تخمين أسرع وأسهل طريقة لخفض تكاليف الرعاية الصحية هذه؟ إذا كنت تفكر، "أطلق العنان لوباء قاتل يستهلك جزءًا كبيرًا من الأشخاص الضعفاء أو المرضى"، فقد خمنت حقًا. للأسف، قتل أولئك الأكثر عرضة للمرض يمكن أن يوفر على الحكومة الأمريكية حرفياً مليارات الدولارات من نفقات رعاية المرضى. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر الضمان الاجتماعي المزيد من المليارات من خلال تجنب العوائد الشهرية المستمرة. (مرة أخرى، أنا ضد هذا النهج تمامًا لأنني أقدر الحياة البشرية، لكنني أعلم أيضًا أننا نعيش في عالم حيث لا يحترم الأشخاص المسؤولون الحياة البشرية أو لا يحترمونها على الإطلاق وسوف يضحيون بسهولة بالحياة البشرية لتحقيق أهدافهم.)

بقدر ما يذهب بيل جيتس، خذ بعين الاعتبار بيانه في سياق ما ناقشناه هنا: "إن العالم اليوم لديه 6.8 مليار شخص ... والذي يصل إلى حوالي 9 مليار شخص. الآن إذا قمنا بعمل رائع حقًا في الأمور الجديدة اللقاحات والرعاية الصحية وخدمات الصحة الإنجابية، يمكننا تخفيض ذلك بنسبة 10 أو 15 بالمائة ".

يبدو فجأة أنه من المنطقي عندما تدرك أن تقليل عدد السكان يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، واستخدام المزيد من اللقاحات على عدد أكبر من الناس يزيد من معدل الوفيات بين السكان.

نصيحتي؟ حاول أن تتجنب أن تكون من بين 10 إلى 15 بالمائة ممن يتم إعدامهم من خلال برامج اللقاحات العالمية. لن تنقذ حياتك فقط، بل ستجتاز أيضًا "اختبار الذكاء العام" الذي يحدد ما إذا كنت ذكيًا بما يكفي لمعرفة أن حقن جسمك بالمواد الكيميائية والشظايا الفيروسية من أجل إيقاف "الإنفلونزا الموسمية" هو جهد أحمق.

كن بصحة وحكمة، وسوف تنجو من جهد التهجير العالمي الذي يقع ضحيته المفكرون التقليديون الذين ليس لديهم الذكاء للتساؤل عما يُطلب منهم القيام به من قبل حكوماتهم الفاسدة.

 

*هذه ترجمة لمقالة:

Bill Gates says vaccines can help reduce world population

Friday, October 01, 2010

by Mike Adams, the Health Ranger

Editor of NaturalNews.com

 

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم