صحيفة المثقف

تقرير أمريكي يكشف أكاذيب منظمة الصحة العالمية حول وفيات كورونا:

حسين سرمك حسنعفواً أمريكا: كانت معدلات الوفيات الكارثية التي بيعت إلينا من قبل منظمة الصحة العالمية ، والدكتور فوسي والدكتورة بيركس ، عملية احتيال ضخمة

بقلم جو هوفت

ترجمة: الدكتور حسين سرمك حسن

 نحن لا نقول أن المُسنّين لم يكونوا في خطر. لم نفعل ذلك أبدًا. إذا كانت نيويورك ونيوجيرسي وميشيغان وغيرها من الولايات التي يقودها الديمقراطيون ستحمي كبار السن بنفس الطريقة التي تحميها ولاية فلوريدا بقيادة الجمهوريين ، فلن ترى أبداً عدد القتلى في تلك الولايات التي حصلت فيها. من خلال إجبار الأفراد المصابين بالفيروس التاجي على دخول بيوت المسنين ، قتل قادة الولايات مثل نيويورك المسنين في تلك المؤسسات.

1560 الصحة العاليمة 1

ما نقوله هو أن زعيم منظمة الصحة العالمية تيدروس غيبريسوس Tedros Adhanom Ghebreyesus والدكتور إنتوني فوسي Tony Fauci والدكتورة ديبورا بريكس  Deborah Birx أخافوا الشعب الأمريكي من الجحيم ، وأحدثوا حالة من الذعر ودفعوا إلى عمليات الإغلاق والإبعاد الاجتماعي الذي لم ينقذ سوى القليل من الأرواح ولكن قتل الاقتصاد الأمريكي.

احتيال منظمة الصحة العالمية

كنا أول من أبلغنا أن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية في 3 مارس 2020 أثار الذعر ببيانه المعيب للغاية:

"في حين أن العديد من الأشخاص على مستوى العالم قد اكتسبوا مناعة ضد سلالات الإنفلونزا الموسمية ، فإن كورونا هو فيروس جديد لا يتمتع أحد بالمناعة ضده. وهذا يعني أن المزيد من الناس عرضة للإصابة ، وأن البعض سيعاني من مرض شديد.

على الصعيد العالمي ، توفي حوالي 3.4 ٪ من حالات كورونا المبلغ عنها. وبالمقارنة ، تقتل الأنفلونزا الموسمية أقل بكثير من 1٪ من المصابين".

تسبّب هذا البيان في حالة من الذعر العالمي. ومع ذلك ، كنا نعلم أن ذلك كان خطأ وكتبنا عنه في 17 مارس 2020. إليك مقطع فيديو لتصريحات الدكتور غيبريسوس.

1560 الصحة العاليمة 2

(شاهد التصريح المرعب لكن الكاذب لمدير منظمة الصحة العالمية على هذا الرابط:

https://www.thegatewaypundit.com/2020/06/sorry-america-catastrophic-mortality-rates-sold-us-dr-fauci-dr-birx-huge-scam/

كنّا أول من أفاد بأن معدل الوفيات الذي أعلنه قائد منظمة الصحة العالمية بنسبة 3.4٪ كان خطأ.

لم يكن دقيقاً! في ما يلي ملخص لما أبلغنا عنه:

أفادت صحيفة The Gateway Pundit ، بأن معدل إماتة الفيروس التاجي الذي أبلغت عنه وسائل الإعلام السائدة الليبرالية غير دقيق تمامًا وأن المعدل الفعلي أشبه بالإنفلونزا الموسمية النموذجية - كانت وسائل الإعلام تكذب مرة أخرى.

بدأ الإبلاغ الكاذب عن معدل وفيات الفيروس التاجي بنسبة 3.4٪ من قبل وسائل الإعلام بتصريحات منظمة الصحة العالمية في أوائل مارس.

في ما يلي ملخص لتحليلنا يثبت أن تصريح المدير العام كان مضللاً للغاية وخاطئًا من الناحية المادية:

1560 الصحة العاليمة 3

(1) استند معدل وفيات الفيروس التاجي كما قدّمته منظمة الصحة العالمية إلى البيانات الحالية المتاحة للحالات الإيجابية المعروفة والوفيات المعروفة.

في كثير من الأحيان يجب عمل تقديرات لأن البيانات ليست متاحة بعد. استخدم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس غيبريسوس (Tedros Adhanom Ghebreyesus) معدل الوفيات لحالات الفيروس التاجي المعروفة واستخدم هذا كتنبؤ منه لمعدل الوفيات النهائي. كان هذا افتراضًا خاطئًا. تتضمن التقديرات عادة الحصول على المعلومات المتاحة وإجراء تقديرات لما هو ليس كذلك. لا يمكننا أن نتنبأ بالمستقبل ولكن يمكننا أن نجعل التخمينات المتعلمة على أساس المعلومات المتاحة. هذا ما تم فعله مع الفيروس التاجي لأن هذا الفيروس الجديد كان جديدًا على العلماء.

(2) المعدل "المقدر" للأنفلونزا الموسمية لهذا العام هو 0.1٪.

كما ذكرت صحيفة The Gateway Pundit في وقت سابق ، وفقًا لأرقام مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ، في الولايات المتحدة في موسم الأنفلونزا 2019-2020 ، كان هناك 222.552 حالة مؤكدة من الأنفلونزا من الاختبار وما يقدر بـ 36 مليون حالة إصابة بالأنفلونزا في الولايات المتحدة. كان هناك 22000 حالة وفاة مقدرة بسبب الأنفلونزا (عن طريق مركز السيطرة على الأمراض).

1560 الصحة العاليمة 4

لاحظْ أن عدد الوفيات والحالات المؤكدة للأنفلونزا في الولايات المتحدة تستند إلى بيانات فعلية. عدد الأفراد الذين أصيبوا بالإنفلونزا هو تقدير. لا توجد طريقة لمعرفة من الذي أصيب بالأنفلونزا في الولايات المتحدة لأن العديد من الحالات ليست شديدة ولا يجري الأشخاص اختبارًا للتأكد من إصابتهم بالإنفلونزا. يعتقدون أن أعراضهم طفيفة ويستمرون في حياتهم الطبيعية معتقدين أنهم مصابون بنزلة برد أو شيء مماثل. ولهذا السبب ، يقدر مركز السيطرة على الأمراض أن 36 مليون شخص أصيبوا بالأنفلونزا في موسم الإنفلونزا الماضي.

يبلغ عدد الأفراد الذين لقوا حتفهم بسبب الأنفلونزا إلى عدد الأفراد الذين يقدر أنهم مصابون بالإنفلونزا 0.1٪ (22552 / 36 مليون). هذا تقدير والمقدار المستخدم أعلاه من قبل المدير العام لمنظمة الصحة العالمية.

ومع ذلك ، فإن مقارنة معدل الأفراد الذين لقوا حتفهم بسبب الإنفلونزا بعدد الأشخاص الذين تم التأكد من إصابتهم بالأنفلونزا أعلى بنحو 10٪ (22000 / 222552) من المعدل الفعلي المقدر بـ 0.1٪. ويستند هذا إلى بيانات فعلية مشابهة لمعدل الفيروس التاجي أعلاه.

(3) لم تقارن تقديرات منظمة الصحة العالمية بين الإنفلونزا والفيروس التاجي أي مقارنة "التفاح بالتفاح".

كان معدل الوفيات الذي يُشار إليه عادة في وسائل الإعلام للفيروس التاجي في مارس هو 3.4 ٪ من منظمة الصحة العالمية. استند هذا الرقم إلى الحالات المؤكدة للأشخاص المصابين بالفيروس التاجي.

يشمل معدل إماتة الإنفلونزا الذي توفره مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بنسبة 0.1٪ العدد التقديري للأفراد الذين أصيبوا بالإنفلونزا (36.000.000). يشمل هذا المعدل تقديرًا لجميع الأشخاص الذين أصيبوا بالإنفلونزا ، ومعظمهم لم يتم اختبارهم للكشف عن الأنفلونزا.

لا يشمل معدل إماتة الفيروس التاجي أولئك الذين أصيبوا بالفيروس التاجي ولكنهم لم يمرضوا بما يكفي لطلب الرعاية الطبية. وهذا هو السبب في أن معدل إماتة الإنفلونزا 0.1٪ ومعدل إماتة الفيروسات التاجية 3.4٪!

إن المُعدّلَين يشبهان مقارنة التفاح بالبرتقال. من خلال القيام بذلك ، تم المبالغة في معدل إماتة الفيروسات التاجية عند مقارنتها بالإنفلونزا. خلقت منظمة الصحة العالمية ووسائل الإعلام الليبرالية أزمة عالمية وفزعًا من خلال مقارنة الرقمين بشكل خاطئ!

(4) الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس التاجي هم المسنون والمرضى (على غرار الإنفلونزا).

على غرار الإنفلونزا ، فإن الأشخاص الأكثر عرضة لخطر الوفاة من الفيروس التاجي هم كبار السن والمرضى. يبلغ متوسط عمر الذين توفوا بسبب فيروس كورونا في إيطاليا 81 عامًا. هذا أمر ثابت حول العالم. ونادرا ما تضرر من تقل أعمارهم عن 10 سنوات بهذا الفيروس.

1560 الصحة العاليمة 5

كما أن المرضى والمصابين بأمراض مزمنة مُعرّضون أيضًا لخطر أعلى مثل الإنفلونزا. تشير البيانات الحالية إلى أنه إذا لم تكن لديك ظروف موجودة مسبقًا ، فإن معدل إماتتك إذا أصبت بالفيروس التاجي هو 0.9٪ وهذا يشمل كبار السن.

1560 الصحة العاليمة 6

لقد تعرّضنا لهجوم بسبب تقاريرنا وسُخر منّا من أقصى اليسار بسبب "التقليل من شأن خطر انتشار الفيروس التاجي في الولايات المتحدة". لكننا كنا على حق. الحمد لله الرئيس ترامب يرى منظمة الصحة العالمية على ما هي عليه وأعلن عن خطط لعدم التبرع لمنظمة الصحة العالمية على أساس سنوي.

احتيال مستشاري الرئيس ترامب الطبيبان فوسي وبريكس Fauci و Birx

كان الطبيبان فوسي وبريكس بجانب دفع معدلات الوفيات السخيفة والمُبالَغ فيها فيما يتعلق بالفيروس التاجي:

** استخدم الدكتور توني فوسي والدكتورة ديبورا بيركس نموذج إمبريال كوليدج Imperial College لإقناع الرئيس ترامب بغلق الاقتصاد الأمريكي بالكامل.

** توقّعَ النموذج الاحتيالي وفاة 2.2 مليون أمريكي من جائحة فيروس كورونا

** شارك مؤلفو نموذج إمبريال كوليدج النتائج التي توصلوا إليها مع فرقة عمل البيت الأبيض لفيروس كورونا في أوائل مارس

** التقى دكتور فوسي والدكتورة بيركس بالرئيس ترامب بشكل خاص وحثاه على إغلاق الاقتصاد الأمريكي وتدمير اقتصاد ترامب القياسي القائم على هذا النموذج

** وجد نقد جديد لنموذج إمبريال كوليدج أن الدراسة "غير قابلة للاستخدام بالكامل للأغراض العلمية" - دراسة إمبريال كوليدج خدعة كاملة

** دفع الدكتور فوسي والدكتور بيركس نموذج القمامة في البيت الأبيض والجمهور الأمريكي ودمروا الاقتصاد الأمريكي

كما تم الإبلاغ عنه قبل أسابيع - في منتصف أبريل ، اعترف الدكتور فوسي أنه هو والدكتورة بيركس هم الذين أقنعوا الرئيس ترامب بإغلاق الاقتصاد الأمريكي مع العلم بالدمار الهائل الذي قد يسببه ذلك في الوظائف والحياة والتجارة.

واعترف الرئيس أنه خلال مؤتمر صحفي عُقد في أبريل / نيسان أن "شخصين أذكياء للغاية" جاءا إلى مكتبه وحثّاه على إغلاق الاقتصاد أو أن 2.2 مليون أمريكي سيموتون بسبب فيروس الصين.

لكن الرئيس ترامب لم يذكر من هم "الشخصان الذكيان للغاية".

الرئيس ترامب: "التوقعات الكبيرة هي أن 2.2 مليون شخص سيموتون إذا لم نفعل شيئًا. كان هذا قرارًا آخر اتخذناه ، أغلقه. كان هذا قرارًا كبيرًا اتخذناه. دخل شخصان ذكيان للغاية إلى مكتبي وقالوا استمع.. هذه هي بدائلكم. وكان هذا تأكيد أن من 1.5 إلى 2.2 مليون شخص سيموتون إذا لم نغلقه. هذا كثير من الناس".

واعترف الدكتور فوسي فيما بعد بأنه أقنع الرئيس بإغلاق الاقتصاد الأمريكي وقتله.

تُظهر الأرقام الآن أنه إذا كان عمرك أقل من 60 عامًا ، فإن معدل الوفيات يكون مشابهًا أو أقل من معدل الإصابة بالأنفلونزا. يبدو أن ذعر الفيروس التاجي كان عملية احتيال.

أثارت منظمة الصحة العالمية ، والدكتور فوسي والدكتورة بيركس هذا الذعر العالمي وتسبّبوا في الانهيار الاقتصادي العالمي.

ليس لدينا أي فكرة حتى الآن عن المعاناة التي تسببوا بها للأمريكيين أو الضرر الذي تسببوا فيه للاقتصادات الأجنبية التي اتبعت نماذجهم المعيبة وإغلاقها الاقتصادي.

كانوا مخطئين. لقد عرفوا ذلك. على الرغم من أن الاقتصاد في تحسن بالفعل ، هذا يكفي للتسبب في أعمال شغب واسعة النطاق - انتظر وسترى...

- في أمريكا انخفضت وفيات كورونا بنسبة 50%

(اقرأ الآن هذه التغريدة على الرسم البياني أدناه:

أميس تودارو ، دكتوراه في الطب

JamesTodaroMD

  3 يونيو 2020

من المرجح أن ينخفض معدل الوفيات الفعلي لـ COVID-19 بمرور الوقت ، حيث نرى ارتفاعًا في الحالات الجديدة اليومية بينما تنخفض الوفيات اليومية. أصدرت أنا معدل وفيات لجميع الأعمار بحوالي 0.2٪ في أبريل ، قبل شهر تقريبًا من توصّل مركز السيطرة على الأمراض إلى نفس النتيجة في أواخر مايو. 

1560 الصحة العاليمة 7

(واقرأ الآن هذه التغريدة الثانية على الرسم البياني الثاني أدناه:

جيمس تودارو ، دكتوراه في الطب

JamesTodaroMD

وبالنسبة للولايات المتحدة ، انخفضت الحالات اليومية ~ 30٪ منذ الذروة في أوائل أبريل بينما انخفضت الوفيات اليومية بأكثر من 50٪.

1560 الصحة العاليمة 8

1560 الصحة العاليمة 9

- يعتقد الإيطاليون أيضًا أن كل شيء متعلق بالفيروس التاجي كان عملية احتيال:

(تشارلز أورتل

CharlesOrtel

الإيطاليون الغاضبون يهجرون الأقنعة وينددون بالوباء على أنه خداع | راجع هذا الرابط على موقع Zero Hedge:

https://www.zerohedge.com/geopolitical/enraged-italians-abandon-masks-denounce-pandemic-scam ...

من الآخر الذي يشكك في الوباء؟  PLANDEMIC؟csthetruth

1560 الصحة العاليمة 10

 جو هوفت Joe Hoft

جو هوفت هو الأخ التوأم لمؤسس TGP ، جيم هوفت. أعاد الرئيس ترامب نشر مشاركاته وتصدرت عناوين الصحف في تقرير دروج Drudge Report. عمل جو كمدير تنفيذي للشركات في هونغ كونغ وسافر حول العالم لعمله ، مما يمنحه منظورًا فريدًا للأحداث الأمريكية والعالمية الحالية. حاصل على درجات أو تسميات وهو مؤلف لثلاثة كتب. كتابه الجديد: "بالله نثق: ليس في الكذابين الليبراليين المجانين" سيصدر قريباً.

هذه ترجمة لمقالة:

SORRY AMERICA – Those Catastrophic Mortality Rates Sold to Us by the WHO, Dr. Fauci and Dr. Birx Were a Huge Scam

By Joe Hoft

The Gateway Pundit -Published June 3, 2020 at 8:08am

 

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم