صحيفة المثقف

رئاسة ترامب (4)

صبري الفرحانهل هو تاسيس الجمهورية الثانية في امريكا ويكون الرئيس الاول فيها؟

كيف تُعامل امريكا  اليهود بعد جائحة كورونا؟

في هذا المقال نطرح احتمال رابع وهو عدم نجاح اللوبي اليهودي الصهيوني في انقلابه على اللوبي المسيحي، بل تكون رئاسة ترامب حاله طارئه ويتم تصفية ترامب حيث يتم اكتشاف خطط  وحيل الصهيونية للتامر على اللوبي المسيحي  والعالم لتنفيذ اهدافها ومن اهمها قتل ثلثي العالم (1) وتاتي جائحة كرونا ضمن هذا الهدف حيث يكتشف اللوبي المسيحي الامريكي والعالم ان فايروس كورونا مصنع في مختبرات الصهيونية الخاصة .

ولعل من السابق الى اوانه نتحدث عن امريكا وهي تضيق ضرعا باليهود الصهاينة وبالتالي تعمم على كل اليهود  كما ضاقت المانيا وبريطانيا وكل اوربا باليهود  في القرن الماضي  القرن العشرين .

وعندما نقول اليهود نقصد قادة اليهود الصهاينة هم الذين يتصرفون ويتخذوا القرارات وبالتالي تصب الويلات على الشعب اليهودي المسكين بالضبط كتصرف الحكام العرب المسلمين  وما يجروا الى شعوبهم من ويلات فنحن مع العربي المسلم المضطهد.

ومع اليهودي المضطهد،مع اليهودي هنري كيشكا الذي نجا من معسكرات أوشفيتز ليموت جراء كوفيد-19 فيروس كورونا في هذه السنة 2020 .

مع تلك المراهقة اليهودية أنيليس ماري فرانك التي كتبت ذكرياتها عن أضطهاد اليهود في المانيا النازية  الشباب اليافع المعروفة باسم آن فرانك 1929-1945 ابنت خمسة عشر ربيعا حيث توفيه في معسكر بيرغن بيلسن في لمانيا  النازية  ولكن خلدها التاريخ وخلد يومياتها وعدة كاتبة يوميات .

مع علماء اليهود الذين خدموا الانسانية مثل  ألبرت أينشتاين وباول إرليخ  الحاصل على جائزة نوبل في الطب في 1908 ، وليون آرون مخترع انبوب النيون وريشارد فيلشتيتر الحاصل على جائزة نوبل في الكيمياء في 1916 ، وفريتز هابر الحاصل على جائزة نوبل في الكيمياء في 1918 وعالم النباتات أوتو واربورج.

ففي المانيا اليهود كونوا ميليشيات وحاربوا بها مع دول الحلفاء “بريطانيا، وإيرلندا، فرنسا وروسيا” ضد دول المحور “ألمانيا،والدولة العثمانية،والإمبراطورية النمساوية المجرية، وبلغاريا” في الحرب العالمية الاولى 1914 الى1918

شعر هتلر بالخيانة، لانه كان ضابطا في الجيش ابان الحرب العالمية الاولى،  واعتقد أن اليهود كانوا سبباً أساسياً في الهزيمة، لأنهم وقفوا في مواجهة ألمانيا(2)

ومن اسباب الهجمة الشرسة على اليهود في المانيا في زمن هتلر في الحرب العالمية الثانية 1939وحتى 1945 وبغض النظر عن النزعة النازية المقيته .

1- سيطرة اليهود على اهم المناصب في ألمانيا

٢- اليهود هم السبب الرئيسي في الانهيار الاقتصادي في ألمانيا(3)

وفي بريطانيا خطط الساسة باخراج اليهود منها ومن كل اوربا لما سجلوا على القادة اليهود من اختراق لسياسة بريطانيا وكل اوربا وعليه اقترح اقترح رئيس الوزراء البريطاني تشامبرلين 1937 الى 1940 عدة مناطق لابعاد اليهود اليها منها (4)

1- العريش بصحراء سيناء المصرية؛

2-  أوغندا، وهو اقترح بلفور والذي قوبل بالرفض من المؤتمر الصهيوني السادس بدعوى أن أوغندا لن تجذب اليهود للهجرة إليها

. تلا ذلك مجموعة من الخيارات شملت «3- كندا

4-  والأرجنتين

5- وجنوب أفريقيا وغيرها كفلسطين

قد يستغرب البعض حين يعلم أن بلفور عرف بمعاداته لليهود؟(5) ورغم ذلك  تعهد هو وحكومته بإنشاء وطن لليهود على أرض فلسطين اخيرا حيث دار الخيار البريطاني بين جنوب افريقيا وفلسطين ولكن اختار قادة  اليهود الصهاينة فلسطين حتى تربطها بقضية دينية حتى ينشد اليها مساكين اليهود بشكل عقائدي ديني وهذا ما حدث.

الخلاصة ان قادة اليهود سيطروا على المال والقرار في اوربا لذا قررت اوربا التخلص منهم ولم تستطع احتواهم .

واليوم على فرض ان كوفيد-19 فيروس كورونا حدث بتخطيط للوبي اليهود للسيطرة على الاقتصاد العالمي حتى لو ادى الى نهاية ثلثي العالم(6) بعد ان سيطروا على القرار الامريكي بصعود ترامب على سدة الحكم (7).

وبشرط ان يرجع للوبي المسيحي الامور الى نصابها وتستقيم الامور ويبقى القرار الامريكي ثابتا مؤسساتي هنا تحتاج امريكا الى معالجة اليهود وعليه نامل من اولايات المتحدة الامريكية.

ان لايكرروا خطأ المانيا النازية الذي دعى حقد هتلر الى ضظهادهم.

ولا يكررواخطا بريطانيا، حيث دعى مكر بلوفور الحاقد على اليهود ابعادهم الى جنوب افريقيا ولكن بدهاء القادة الصهاينة اختيرت فلسطين لكي يستعطفوا مساكين اليهود لربط سياستهم بفكرة دينة وهي ارض الميعاد، وما اقعبها من التسفير القصري لليهود من دولهم الى مستوطنات هجينة .

نامل من لوبي المسيحي في امريكا وان فشل في محاكمة ترامب ان لايفشل في معاملة اليهود معاملة انسانية فهم لا ذنب لهم والذنب كل الذنب الى القادة الصهاينة .

 

الصبري الفرحان

...........................

هوامش

1- أحجار على رقعة الشطرنج الكاتب وليام جاى كار

2-  لماذا انتقم هتلر من اليهود ؟ عن موقع عرب بوست

https://arabicpost.net

3- اسباب محرقة اليهود في المانيا الهولوكوست موقع مجلة محطات

https://www.mah6at.net

4،5  - لماذا تعهد بلفور بوطن قومي لليهود رغم معاداته لهم؟ عن موقع ساسه

https://www.sasapost.com/balfour_declaration/

6- يوضح كتاب احجار على رقعة الشنطرنج للكاتب وليام جاى كار

7- مقال رئاسة  ترامب هل هو تاسيس الجمهورية الثانية في امريكا للكاتب نشر في الحوار المتمدن

http://www.ahewar.org/debat/nr.asp

 

 

 

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم