صحيفة المثقف

قبل عدّة سنوات قام بيل غيتس بتخزين الأغذية

حسين سرمك حسنفي الطابق السفلي من منزله "تحسباً" لوباء مقبل!!!

ترجمة: الدكتور حسين سرمك حسن

 كان بيل جيتس قلقاً من تفشّي وباء مُحتمل، وكان يخزّن الطعام في قبو منزله. خلال مقابلة مع راديو بي بي سي 5 لايف BBC Radio 5 Live، كشفت ميليندا غيتس، زوجة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، أن الزوجين كانا قلقين بشأن كيفية حصولهما على الماء والغذاء إذا نشأت أزمة مثل وباء الفيروس التاجي.

1583  بيت غيتس 1

(بيل غيتس خزن الأغذية في منزله قبل عدة سنوات "تحسبا" لوباء شامل)

قام بيل جيتس بتخزين الأغذية في الطابق السفلي لمواجهة وباء. قالت ميندا غيتس:

"قبل عدة سنوات، تحدثنا، ماذا لو لم تكن هناك مياه نظيفة؟ ماذا لو لم يكن هناك ما يكفي من الطعام؟ أين نذهب؟ قال غيتس: "ماذا يمكننا أن نفعل كعائلة؟". "لذا أعتقد أننا يجب أن نترك تلك الاستعدادات لأنفسنا. أعددنا وكان لدينا بعض الطعام في الطابق السفلي في حالة الحاجة. ... الآن، نحن جميعًا في نفس الوضع "

"ما نتحدث عنه الآن في منزلنا كل ليلة هو كم نحن محظوظون. نحن نفهم امتيازنا، وعندما نقول نعمة لنا في الليل، ما نشكره على الطاولة هو أننا لا نكافح لوضع وجبة على الطاولة كما هو الحال مع العديد من العائلات حول العالم "

1583  بيت غيتس 2(حديث ميلندا غيتس لراديو بي بي سي)

في وقت سابق، كشف روبرت إف كينيدي جونيور، ابن شقيق الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي، في حديث طويل جانبا من مخططات بيل جيتس في الهند و"هوسه باللقاحات". كشفت التحقيقات الإضافية التي أجرتها GreatGameIndia عن تعاون الدولة العميقة الأمريكية والصينية في مجال التكنولوجيا الحيوية لتطوير لقاح فيروس كورونا - يتم تسويقه في جميع أنحاء العالم من قبل كيان ممول من قبل بيل غيتس ومؤسسة كلينتون يُسمى UNITAID - The Pharma Cartel

يمكنك سماع الحديث الشيطاني لميلندا غيتس على هذا الرابط في بي بي سي:

https://www.bbc.co.uk/sounds/play/p089n5rj

هل يضحكون على العالم؟؟؟

هذه ترجمة لمقالة:

Bill Gates Has Been Stockpiling Food In Basement For Pandemic

By GreatGameIndia

April 25, 2020

 

 

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم