صحيفة المثقف

المزيد من الاحتيال الوبائي

حسين سرمك حسنالمزيد من الاحتيال الوبائي: تم الآن ضبط ولاية تكساس كاذبة بشأن وفيات فيروس كورونا

بقلم: إيثان هوف

ترجمة: حسين سرمك حسن

من المفترض أن يؤدي "خطأ آلي" إلى قيام ولاية تكساس بتضخيم عدد وفيات فيروس ووهان التاجي (COVID-19) بشكل كبير، وفقًا لتقارير جديدة.

تعترف وزارة الخدمات الصحية بولاية تكساس (DSHS) الآن بأن مئات الوفيات التي نسبتها إلى فيروس كورونا "ووهان" التاجي (COVID-19) لم تكن مرتبطة بالفيروس على الإطلاق. هذا سيناريو مشابه لما حدث مؤخرًا في فلوريدا بعد أن تم اكتشاف أن مرافق الاختبار في جميع أنحاء الولاية كانت تؤدي إلى نتائج إيجابية خاطئة.

وأعلنت وكالة تكساس في تغريدة أن "DSHS تُصحّح إحصائيات الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في أسبوع 27 يوليو". "تسبب خطأ في التشغيل الآلي في تضمين 225 حالة وفاة على الرغم من عدم إدراج مرض كورونا كسبب مباشر للوفاة في شهادة الوفاة."

في ما يبدو أنه "شذوذ" شائع في جميع أنحاء البلاد، كان DSHS يعتمد على بيانات شهادة وفاة كاذبة لإحصاء وفيات فيروس كورونا المزعومة في ولاية لون ستار. تضمنت العديد من هذه الوفيات أشخاصًا ماتوا مع فيروس كورونا التاجي، بدلاً من الذين ماتوا بسببه.

وأشارت الوكالة إلى أنه "مع تحول DSHS إلى استخدام بيانات شهادة الوفاة لحساب الوفيات هذا الأسبوع، تسبب خطأ في الأتمتة في إدراج ما يقرب من 225 حالة وفاة لم يتم إدراج مرض كورونا كسبب مباشر للوفاة". "كشف فحص الجودة يدويًا عن المشكلة في وقت متأخر من يوم الأربعاء".

1729  كورونا

فرصك في الوفاة من فيروس كورونا هي حرفياً واحد في المليون؛ وتزيد على احتمالية وفاتك بالأنفلونزا العادية بنسبة تصل إلى 10 مرات

بدلاً من لقاح فيروس كورونا التاجي المتاح في الوقت الحالي، تحث الحكومة الفيدرالية جميع الأمريكيين على الحصول على لقاح الإنفلونزا هذا العام. وفقًا لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) روبرت ريدفيلد، سيساعد ذلك على ضمان عدم إرهاق النظام الصحي.

"إذا كان هناك نشاط لفيروس كورونا وفيروس الأنفلونزا في نفس الوقت، فقد يشكل ذلك عبئًا هائلاً على نظام الرعاية الصحية المتعلق بإشغال الأسرة واحتياجات الاختبارات المعملية ومعدات الحماية الشخصية وسلامة العاملين في مجال الرعاية الصحية،" صرّح ريدفيلد خلال شهادة أمام اللجنة الفرعية لاختيار مجلس النواب.

حثّ ريدفيلد أيضًا على إعادة فتح المدارس العامة، بعد أن صرّح خلال ندوة عبر الويب لمعهد باك مؤخرًا أن خطر إصابة الأطفال الصغار بفيروس كورونا منخفض للغاية.

من المرجح أن يموت المزيد من الأطفال بسبب الانتحار أو جرعة زائدة من المخدرات بسبب الاضطرار إلى البقاء في المنزل، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان من منظور الصحة العامة فتح المدارس وباقي المرافق الاجتماعية احتياطيًا والسماح للناس بأن يعيشوا حياتهم الطبيعية.

ونقل عنه قوله: "ليس هناك خطر من فتح المدارس في منظور الصحة العامة". "إنها الصحة العامة مقابل الصحة العامة."

"عندما ننظر، في الوقت الحالي، إلى معدل وفيات فيروس كورونا، في أول 218000 شخص تقريبًا نظرنا إليها من فبراير إلى يوليو، كان هناك 52 فردًا تحت سن 18 عامًا. وإذا تذكرت، كان هناك حوالي 35 شخصًا في عمر المدرسة. كان بعضهم أصغر من سن المدرسة. نحن ننظر بشكل نقدي إلى هؤلاء الأفراد. وكما تعلمون، من الواضح أن هناك زيادة في الأمراض المصاحبة المرتبطة بالحالات الطبية الكبيرة "

الشيء الآخر الذي ذكره ريدفيلد والذي من غير المرجح أن تسمع عنه من الكثير من وسائل الإعلام الرئيسية المتواطئة هو حقيقة أن فرص وفاة الفرد من فيروس كورونا تبلغ حوالي واحد في المليون. من المحتمل أن "تصاب" بالإنفلونزا الموسمية وتموت منها بنسبة تصل إلى 10 مرات أكثر من إصابتك بفيروس كورونا والموت بسببه، مما يضع الأمر برمته في نصابه الصحيح.

وأوضح ريدفيلد: "الآن، لا أحاول التقليل من شأن ذلك". "أحاول فقط التأكد من أننا ننظر إلى الأمر بشكل متناسب."

المزيد من الأخبار ذات الصلة حول فيروس ووهان التاجي (COVID-19) متاح في Pandemic.news.

 

.............................

تتضمن مصادر هذه المقالة ما يلي:

DailyWire.com

NaturalNews.com

* هذه ترجمة لمقالة:

More plandemic fraud: Now Texas has been caught lying about coronavirus deaths

Wednesday, August 05, 2020 by: Ethan Huff

Natural News

 

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم