صحيفة المثقف

غيتس وعلامة الوحش

حسين سرمك حسنبشراكة بيل غيتس وماستركارد دمج بطاقة التلقيح بنظام الدفع اللانقدي وسيكون السود في إفريقيا خنازير غينيا البشرية للتجربة

بقلم: إيثان هوف

ترجمة: حسين سرمك حسن


 

 تم تعيين شراكة بين القطاعين العام والخاص بين تحالف اللقاح العالمي GAVI المدعوم من بيل جيتس، و Mastercard وشركة Trust Identification وهي شركة توثيق الهوية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، لإطلاق منصة جديدة للهوية الرقمية البيومترية على الجماهير التي يقال أنها "تتطور بالضبط كما تتطور أنت".

بالطبع يتم اختبار هذه العلامة من نوع الوحش لأول مرة على حياة السود الفقراء الذين يعيشون في "مجتمعات نائية منخفضة الدخل" في غرب أفريقيا، كما هو الحال عادة. بمجرد أن يجتذب الفقراء غير المطمئنين ذوي البشرة الداكنة، يتم إدخال تقنيات جديدة مثل هذه في المجتمع السائد من أجل التنفيذ الكامل.

فماذا يعني "ختم الثقة trust stamp

تم إطلاقها لأول مرة في عام 2018، وهي جزء من "بطاقة الصحة" المتصلة ببطاقات ائتمان ماستركارد، والتي ستحتوي قريبًا على سجلات لقاحات رقمية ومعلومات تعريفية أخرى عن الشخص. بمعنى آخر، إنها علامة رقمية للوحش سيتم استخدامها ليس فقط للشراء والبيع، ولكن أيضًا للتحقق من حالات مناعة الناس.

1751  سرمك

سيتم توصيل بطاقة العافية Wellness Pass هذه أيضًا بنظام النقر للتشغيل من ماستركارد، والذي يتم تشغيله بواسطة روبوتات الذكاء الاصطناعي (AI) وتكنولوجيا تعلم الآلة تسمى NuData . يمكنك العثور على المزيد حول ما تنطوي عليه تقنية تعلُّم الآلة في هذا الرابط، الذي يتحدث عن كيفية استخدام Google لـ "عدالة تعلُم الآلة" لمراقبة المحتوى الرقمي للشرطة. الرابط:

https://www.naturalnews.com/2020-07-13-amazing-polly-exposes-googles-machine-learning-fairness-cult-of-indoctrination-and-racism.html

قد تكون أخبارًا لكثير من قرائنا، لكن ماستركارد تقود الطريق الآن في تعزيز "حفظ السجلات المركزية لتحصين الأطفال". كما أنها تروج بشكل كبير لمجتمع غير نقدي بمبادرتها "World Beyond Cash"، وهي شراكة أخرى مع تحالف اللقاحات GAVI تهدف إلى إنشاء هويات رقمية حيوية لكل شخص على هذا الكوكب تشمل سجلات التطعيم ونظام الدفع غير النقدي في كل واحدة.

* جاء فيروس كورونا أو فيروس ووهان التاجي (COVID-19) في الوقت المناسب لكي تقوم ماستركارد بدمج جميع برامج القياسات الحيوية في برنامج واحد.

تبرعت كل من مؤسسة بيل وميندا غيتس Bill & Melinda Gates وتحالف اللقاحات GAVI بمبلغ 3.8 مليون دولار للمبادرة، والتي تم تعديلها مرة أخرى في يونيو لدمج استجابة الحكومة لفيروس كورونا، وهذا يشمل ما يُسمى جوازات مناعة COVI-PASS لتحديد من "يتمتع بالحصانة" ضد الفيروس الجديد، وبالتالي يُسمح له بالعمل والسفر، ومن يحتاج إلى "العلاج".

بعد شهر تقريبًا في يوليو، أعلنت ماستركارد أن منصة الهوية البيومترية Trust Stamp سيتم دمجها في بطاقة العافية لإنشاء التحقق من الهوية البيومترية للأوقات التي لا يتوفر فيها الوصول إلى الإنترنت أو الاتصال الخلوي.

"سيتم إطلاق برنامج العافية الذي يشمل GAVI و Mastercard و   Trust Stampفي غرب إفريقيا قريبًا وسيتم ربطه ببرنامج التلقيح ضد فيروس كورونا Covid-19 بمجرد أن يصبح اللقاح متاحًا"، حسب تقارير راول دييغو في Mint Press News .

كل هذا سيتم تكييفه بالطبع لسوق أمريكا الشمالية بمجرد الانتهاء منه، ليؤتي ثماره بنظام تسجيل وطني لتحديد الهوية، والذي كان قيد العمل لسنوات عديدة. على الرغم من المعارضة واسعة النطاق، فإن الخطة هي التخلص من بطاقات الهوية على مستوى الدولة وإجبار الجميع على الدخول إلى قاعدة بيانات وطنية يتم من خلالها تتبع هوياتهم وإدارتها رقميًا.

يتضمن جزء من الخطة أيضًا إنشاء "أقنعة ثلاثية الأبعاد D masks3" للأشخاص استنادًا إلى وجوههم أو راحتهم أو بصمات أصابعهم. سيتم استخدام هذا "القناع" بمجرد إنشائه بدلاً من مفاتيح التشفير للحفاظ على هويات الأشخاص "آمنة" و "سرّية"

يقول جاريث جينر، الرئيس التنفيذي لشركة Trust Stamp، "لا توجد سوى نسبة صغيرة من البيانات الموجودة أصلاً في الخليط"

"ما تملكه هو شيء أكثر أمانًا للتخزين لأنه لا يمكن استخدامه للتعرف عليك مباشرة. ويضيف أنه لن يتعرف عليك أحد في هذا الخليط الضخم من الأرقام "، مشيراً إلى أن النتيجة هي نظام" معلومات غير شخصية لا رجعة فيه" يحمي الخصوصية ويقلل من احتمال سوء الاستخدام ويسمح بالدمج الفعال عندما لا يكون هناك شكل آخر للسجل القانوني "

 

.........................

* المزيد من أحدث الأخبار حول الدفع نحو نظام عالمي واحد متاح على Tyranny.news.

* تتضمن مصادر هذه المقالة ما يلي:

MintPressNews.com

NaturalNews.com

* هذه ترجمة –بتصرّف في العنوان- لمقالة:

Black lives in Africa to become human guinea pigs once again with new mark of the beast “trust stamp”

by: Ethan Huff

Natural News

Friday, July 17, 2020

 

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم