أقلام حرة

معلومات جديدة هامة عن شركة حاسبات المفوضية (ناشطة)

والتي يشك بأنها، أي الشركة، مملوكة لحركة مجاهدي خلق، أو ترتبط بها بشكل ما، وقد تمكنت من التحقق من أهم هذه المعلومات من مصدر ثان (النقاط الثلاثة الأولى)، إلا أنها تبقى معلومات تحت الفحص للجهات الحكومية والجهات المعنية بسلامة الإنتخابات.

وقد أزلت منها المعلومات الشخصية التي لا تفيد التحقيق مثل عنوان "سعيد كاظم" للبريد الإلكتروني. كذلك لاحظوا أن المعلومات لا تتضمن أية إتهامات، إنما قد تساعد في كشف علاقات الشركة التي تمتلك أجهزة في مناطق شديدة الخطورة في العراق. كذلك رفعت المعلومات الشخصية لحين طلبها من جهة رسمية..

 

لاحظوا أن النقطة الخامسة تشير إلى أن إنشاء الشركة كان على ما يبدو حديثاً، فهي لم تكن تمتلك موقعاً على الإنترنت قبل عام 2006، إي أنها إن كانت موجودة فلم تكن لها أهمية تذكر قبل ذلك التاريخ، ولا يستبعد أن يكون قد تتم خصيصاً لموضوع العراق!

 

1 –  المسجل والمسؤول الفني لموقع شركة ناشيتا يدعى (سعيد كاظم) (يحتمل أنه أسم مستعار يستعمل في المخاطبة وليس إسم رسمي) وأن هذا الشخص مرتبط بمنظمة مجاهدي خلق.

2 – عنوان هذا الشخص في بغداد هو: (أحتفظ به لحين ورود طلب من جهة رسمية)

3 – لديه رقم هاتف من أمريكا وهو: (أحتفظ به لحين ورود طلب من جهة رسمية) والرقم مسجل في مدينة أركولا بولاية فرجينيا الأمريكية، وللعلم فولاية فرجينيا بها مقر المخابرات الأمريكية  CIA

4 – مزود خدمة الإنترنت للموقع هو مؤسسة (إي كوميرس) ومقرها في تورنتو بكندا (العنوان البريدي: 96 Mowat Ave, Toronto) وهذا عنوان موقعها

www.ecommerce.com

5 –  بدأ التسجيل لموقع ناشيتا في 26 تشرين الثاني 2006 وستنتهي صلاحيته في نفس اليوم من هذا العام، علما أن الموقع قام بتجديد تسجيله للمرة الأخيرة في 28 تشرين الأول من العام الماضي

6 –  هناك سيرفر آخر مساند لموقع ناشيتا ومسجل في مؤسسة إي كوميرس وهو تابع لشركة (هوست إيكسيلنس) وهذا عنوان موقع الشركة:

www.hostexcellence.com

7 – المسجل الرئيسي لموقع شركة هوست إيكسيلنس عربي اسمه (فتحي سعيد) وهو موجود في كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية وعنوان بريده الإلكتروني: (أحتفظ به لحين ورود طلب من جهة رسمية)

8 – العنوان البريدي لفتحي سعيد: 1774 Dividend Dr, Columbus, OH ورقم هاتفه هو (أحتفظ به لحين ورود طلب من جهة رسمية)

9 – بقيت الإشارة إلى مركز المساعدة والدعم الخاص بالموقع واسمه Tucows Domains  وهذا موقعه www.tucowsdomains.com وهو مركز تابع لشركة إي كوميرس ويقع في نفس العنوان البريدي بكندا

اقرا للكاتب ايضا:

شركة حاسبات واتصالات مفوضية الإنتخابات مملوكة لمنظمة مجاهدي خلق وتدار من معسكر أشرف!

............................

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها. (العدد: 1357 السبت 27/03/2010)

 

 

 

في المثقف اليوم