أقلام حرة

حروف من شعاع الشمس بعيد الاضحى المبارك / خالد مطلك الربيعي

انكم نورا عقيب أفول. ونورا اثرذبول. وقوة بلا ضعف.. انكم صائغي الكلمات و نسائم البريه.. ورجا ل النور والعلم  ذو الحزم والسداد... عطر حنانه وبنانه... وبيان لغته وادابه.. عطر وينبوع لا ينضب... نور النباغة وانوار البلاغه... كلكم قادة البلاغة والادب.. بضاعة مزجاة... ويراع لا يكل...  في صوغ كليمات تقدر هذه النعمه قدرها... وتمنحها شكرها... ويحك يا رياعي هب فارسا وامتطي صهوة جوادك... وسطر حروفك نورا على نور... للعارف الكبير والعالم الغزير... بعيد القدير..الاضحى المبارك... وتحلى بحلة اوفى... للايام العلى... وانثر  قلائد الكلمات معطرات جميلات... بكل المقالات والثقافات... فواحة بشذى العبارات... واحلى الابيات الشعريه... من قلوب صافيه واقلام  عذبه... وافكار سرمديه. وحروف نرجسيه. تنثر شذاها في مواقع الادب.  جمال لا يبور وشعاع من ضوء القمر وحروف من شعاع الشمس... سلاح  من  المنجد بحلة بيضاء نقيه... صافية ذهبيه... وشكرا للقارئين.وكل الكاتبين.باحزمة من الازاهير... مكللة بالعطر الفواح من زهرة اور وقرنفلة بابل  وياسمين الجبل... وقلادة من قيثارة سومر... خالدة كحصن الاخيضر. صادحة كمياه الهور.. عازفة احلى  التراتيل.. بعيدكم الاضحى الجميل.شكرا لتلك النعم. اليكم بني لغتي تهنئة خالصة... وانا مقشعر البدن خجلا من مكنونات الحروف... اخوان حرفتي الكتابه والشعر. بودي زيادة البيان في هذا الشان... لاسهبت واوسعت واطربت واطنبت...  لولا بعلمي بقصر التهاني وايجاز التبريكات... انكم شفاء لما في الصدور. ونور للعيون وبهجة للنفوس. انكم عين الكتاب. وصحة الاداب. انكم برد وسلام. على القلوب. انكم قميص يوسف على اجفان يعقوب..

اضاءت الدنيا وازدانت الافاق ببهجة العيد. واخذ الاحبه يتهادون رسائل البشائر فيما بينهم. وكل حزب بما لديهم فرحون. وحزبنا مواقع الثقافه. انه عيدي وبهجة نفسي وسرور فؤادي... 

وارى الحياة لذيذة بحياته وارى الوجود مشرقا بوجوده لو انني خبرت من دهري المنى لاخترت طول بقائه وخلوده.  

............................

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها: (العدد: 1578 الثلاثاء 16 /11 /2010)

 

 

 

في المثقف اليوم