أقلام حرة

راية الدولة الإسلامية صمّمها اليهود الصهاينة

husan sarmakومن الأدلة الضخمة على دور الصهاينة كمتآمرين هو ما يُسمى علم الدولة الإسلامية . فبدلا من الشعار المُعتاد للمسلمين نجد راية هي اختراع "إسرائيلي" حقيقي. ومهما تكن الجهة التي اخترعته فهي لا تعرف أساسيات الإسلام. انظر إلى الراية فهي تقول : الله .. ثم رسول .. ثم محمد !!! (الله رسول محمد) !!:

937-sarmak

وفي الشعارات السياسية لا يمكن أن يستعمل أي مسلم مثل هذه الكلمات. وكما ذكر هذا الموقع؛ موقع nodisinfo.com في حين أن هذا هو ختم النبي، كما وجد على خاتمه، إلّأ أنها ليست إشارة مستخدمة من قبل المسلمين الذين ينشطون في جماعات المقاومة على الإطلاق. وبغض النظر عن كل شيء، فإن هذا ابتكار صهيوني، ومرة أخرى، فإن هذا النوع من الإشارة لا يُستخدم عادة من قبل المسلمين، وخاصة من قبل الجماعات المحاربة. وهو لا يقوم على فلسفة الدولة الإسلامية التي لا تقوم على المبادىء النبوية، بل على المبادىء التي تعكس بشكل لا يُصدق، سلوك جنكيز خان، العدو اللدود للإسلام.

من الواضح، إذن، أن استخدام هذا التوقيع من قبل مجموعة إرهابية لا علاقة له بالإسلام على الإطلاق. وبدلا من ذلك، فإن أفعال إرهابيي الدولة الإسلامية تناقض كل ما يمثله الله عز وجل فضلا عن إملاءات نبي الإسلام.

هؤلاء اليهود يزدهرون على رهاب الإسلام Islamophobia (الخوف من الإسلام). ومع ذلك، ليس لديهم فكرة عمّا يمثله هذا الإيمان. لم يتم استخدام الشعار الحقيقي من قبل حتى في الدعاية اليهودية. انهم يستخدمون ختم النبي لتمثيل مجموعتهم الوهمية، والتي لا يوجد مسلم يتبع النبي لديه الحق في استخدام ختمه.

والأكثر شيوعا بين المسلمين هو شعار "لا إله إلّا الله محمد رسول الله،" والتي تعني "لا إله إلا الله سبحانه وتعالى وأن محمدا رسوله. اليهود يكرهون هذا. ولهذا لن يضعوه في الطباعة.

 

ترجمة وإعداد: الدكتورحسين سرمك حسن

بغداد المحروسة - 2016

 

في المثقف اليوم