أقلام حرة

عاجل: في الإكوادور

حسين سرمك حسنعاجل: في الإكوادور يدّعي الباحثون معدل الشفاء بنسبة 100 في المائة لمرضى كورونا باستخدام ثاني أكسيد الكلور في الوريد

ترجمة: الدكتور حسين سرمك حسن


أسفرت البيانات الأولية من تجربة سريرية شملت أكثر من 100 مريض مُصاب بالكورونا في إكوادور عن معدل شفاء 100% في غضون أربعة أيام، وفقًا لأندرياس كالكر Andreas Kalcker الذي يتابع نتائج الجهد عن كثب. تم إجراء الاختبارات بواسطة Asociacion Ecuadoratoriana de Medicos Expertos en Medicina Integrativa، وهي مجموعة من ممارسي الطب التكاملي.

1602 كورونا 1

(الدكتور أندرياس كالكر)

لقد تضرّرت الإكوادور بشدة بشكل خاص من الفيروسات التاجية، و "معيار الرعاية" الحالي الذي يروّج له الطب الغربي - والذي يعتمد بشكل كبير على استخدام أجهزة التنفس الصناعي - يقتل الغالبية العظمى من المرضى الحرجين بينما يفشل تمامًا في معالجة الجذر الحقيقي للمشكلة.

لقد اتضح أن الكورونا أو ما يُسمّى Covid-19  ليس مرضًا تنفسيًا حادًا (ARD). وبدلاً من ذلك، غالبًا ما يتم تقديمه على أنه حالة التهاب وتجلط الدم (انظر بحث Lancet أدناه) مما يتسبب في عدم قدرة الدم على حمل الأكسجين، مما يؤدي إلى نقص الأكسجة لدى المريض والاختناق في نهاية المطاف.

هذا هو السبب في أن ثاني أكسيد الكلور في الوريد - الذي يوفر على الفور جرعة عالية من الأكسجين لخلايا الدم - يعتقد أنه يعمل بشكل فعال ضد كورونا لأنه يعيد قدرة الهيموغلوبين على حمل الأكسجين ويزيل التجلط في الرئتين، مع تدمير مسببات الأمراض.

نشر الباحث أندرياس كالكر مقطع فيديو (بالإسبانية) يشرح فيها النتائج. هذا الفيديو، بعنوان "Mas de 100 Casos de Covid-19 recuperados con CDS por medicos de Aememi"  موجود على هذا الرابط على Lbry.tv.

https://lbry.tv/@Kalcker:7/100-Covid-19-Recuperados-Con-Cds--Aememi-1:1

يتم تقديم تضمين الفيديو أيضا هنا على هذا الرابط:

https://www.naturalnews.com/2020-05-18-researchers-claim-100-percent-cure-rate-vs-covid-19-ecuador-intravenous-chlorine-dioxide.html

في الفيديو، يوضح أندرياس أن الباحثين تمكنوا من تحقيق علاج كامل في أربعة أيام فقط من خلال استخدام ثاني أكسيد الكلور (ClO2) في الوريد. هذه صورة لبعض الباحثين يحملون سرنجات ثاني أكسيد الكلور، والتي يتم ضخها بعد ذلك في دم المرضى، حيث تطلق موجة من الأكسجين يعتقد الباحثون أنها تشبع الدم بالأكسجين أثناء قتل مسببات الأمراض:

1603 كورونا

تجري حاليًا تجربة سريرية أخرى تتعلق بثاني أكسيد الكلور، تم توثيقها من قبل المكتبة الوطنية الأمريكية للطب في ClinicalTrials.gov. تستخدم الدراسة ثاني أكسيد الكلور عن طريق الفم (وليس عن طريق الوريد) بعنوان "تحديد فعالية ثاني أكسيد الكلور عن طريق الفم في معالجة فيروس كورونا" تجري التجربة من قبل مؤسسة جينيسيس وتشمل 20 مريضا.

مُعرِّف ClinicalTrials.gov لتلك التجربة هو NCT04343742.

يوضح أندرياس كالكر في مقطع الفيديو الخاص به أن ثاني أكسيد الكلور هو مُطهر قوي يدمّر الفيروسات والبكتيريا. استُخدمت المادة منذ فترة طويلة في عمليات تنقية المياه وتمت الموافقة عليها من قبل مختلف الوكالات الحكومية الأمريكية كعامل لتنقية المياه وتطهيرها.

يوضح إطار الفيديو هذا خلايا الدم التي يغمرها الأكسجين منثاني أوكسيد الكلور ClO2، مما يقلل على الفور من التخثر / التجلّط:

1604 كورونا

كورونا ليس مرضًا تنفسيًا حادًا

في ورقة علمية أخرى تم نشرها بتاريخ 7 مايو 2020، في مجلة The Lancet، قرّر الباحثون دينيس ماكجونجل وآخرون أن الكوفيد 19 ليس مرضًا تنفسيًا بل هو "اعتلال تجلط الدم الرئوي المنتشر"، وهو نوع من تخثر الدم الذي يظهر في أنسجة الرئة.

هذا يفسّر سبب وفاة المرضى الذين يعانون من كورونا من نقص الأكسجة (نقص الأكسجين) وكثيراً ما يُقتلون باستخدام أجهزة التنفس الصناعي. كما حذّر طبيب في وحدة العناية المركزة من نيويورك قبل شهور، فإن الأطباء يعالجون المرض الخطأ. (تمّ حذف قناة ذلك الطبيب على YouTube وتمّ حظر جميع مقاطع الفيديو التابعة له، بالطبع. لا يُسمح لأحد باستجواب العقيدة الطبية الأرثوذوكسية في دولة الشرطة الطبية المعروفة باسم الولايات المتحدة الأمريكية(.

وجد مؤلفو الدراسة أيضًا أن الالتهاب يؤدي إلى تفاقم الحالة، مما يعني أن التدخلات المضادة للالتهابات قد تكون المفتاح لإنقاذ الأرواح وإنهاء الوباء. من الدراسة:

تتضمن آلية المناعة الكامنة وراء الالتهاب الخلوي السنخي الرئوي المنتشر في كورونا حالة شبيهة بـ MAS تؤدي إلى تخثر مناعي واسع النطاق ...

 MASتعني متلازمة تنشيط البلاعم Macrophage Activation Syndrome، وهي استجابة التهابية نابعة من رد فعل مناعي مفرط جدا، على غرار "عاصفة السيتوكين cytokine storm" التي تتم مناقشتها على نطاق واسع (أي فيتامين سي يساعد على منعه، وفقًا لبحث منشور). كما توضح الدراسة:

إن شدة الالتهاب الجهازي استجابةً لأعضاء عائلة الفيروس التاجي البشري لها ميزات تذكرنا بعاصفة السيتوكين أو متلازمة تنشيط البلاعم (MAS)، والمعروفة أيضًا باسم كثرة الكريات اللمفاوية الثانوية (sHLH)

الشكل 1 من الدراسة 

1605 كورونا

لتبسيط هذه النتائج، فإن كورونا أو الكوفيد 19 ليس الالتهاب الرئوي الفيروسي الحاد الذي يؤثر على الجهاز التنفسي بل هو استجابة مناعية قائمة على الالتهاب تؤدي إلى تجلط الدم (تخثر الدم في الرئتين) مما يقتل المريض. إن استخدام أجهزة التنفس الصناعي يزيد المشكلة سوءًا فقط، ولهذا السبب وجدت الدراسات السابقة أن 88٪ من المرضى الذين يضعون أجهزة التنفس الصناعي ينتهي بهم المطاف بالموت. إنهم يموتون لأن علاج جهاز التنفس الصناعي هو العلاج الخاطئ.

وبحسب ما ورد أنقذ ثاني أكسيد الكلور 100 بالمائة من المرضى الذين تمت دراستهم حتى الآن لأن ثاني أكسيد الكلور يغمر الدم بالأكسجين القابل للاستخدام على الفور بينما يقتل مسببات الأمراض المسؤولة عن التجلط.

قد يساعد هذا أيضًا في تفسير سبب ارتباط الكركم وفيتامين د مع انخفاض قوي في الالتهاب في الجسم، والذي قد يكون مفيدًا في موازنة الاستجابة المناعية ومنع نوع من عدم التوازن الذي يمكن أن يؤدي إلى ردود فعل مفرطة في الجهاز المناعي.

تقوم الكارتلات الطبية الإجرامية بمراقبة جميع العلاجات والأدوية التي تعمل على إنقاذ الأرواح

وتجدر الإشارة إلى أن كارتلات صناعة الأدوية Big Pharma الإجرامية والمنظمات الحكومية الفاسدة (مثل FDA و FTC و CDC) (إدارة الأغذية والأدوية وهيئة التجارة الفدرالية ومركز السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة) يخرجون عن طريقهم في محاولة لتجريم أو قمع أي حلول قد تنقذ الأرواح غير اللقاح أو أدوية الشركات. على مدار الشهر الماضي، شهدنا جميعًا مستوى مذهلاً من أساليب العدوان والتكتيكات على غرار المافيا التي استخدمتها إدارة الأغذية والأدوية FTC و FTC ضد الباحثين الرائدين الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الحلول الممكنة، من الفضة الغروية إلى ثاني أكسيد الكلور وحتى فيتامين سي في الوريد.

لقد أعلنوا حتى الحرب على هيدروكسي كلوروكوين، وقد قامت المؤسسة الطبية بهندسة تجارب سريرية مصممة للفشل منذ البداية من أجل تشويه سمعة الدواء الذي يمكن استعماله خارج براءات الاختراع، وبأسعار معقولة.

ليس هناك شك في أن أتباع حكومة كارتلات الأدوية المطيعين في حالة حرب مع الحقيقة ويحاولون بشدة قمع المعلومات حول العلاجات الطبيعية والعلاجات التكاملية التي قد تقضي على فيروس كورونا قبل إتاحة اللقاحات.

إن عمالقة التكنولوجيا الفاشية التقنية مثل Facebook و Google و Vimeo و YouTube و Twitter جميعهم مع كارتلات الأدوية، ويخرجون عن طريقهم للرقابة وتدمير جميع المعلومات التي تنتقد اللقاحات أو تقدم الحكمة حول العلاجات الطبيعية أو تدخلات الطب التكاملي. هذه العصابة الإجرامية لشركات الأدوية والتكنولوجيا هي عدو للبشرية، حيث تعمل عن عمد على تفاقم الوباء وزيادة المعاناة والموت وتمديد عمليات الإغلاق والحجز العقابية لأطول فترة ممكنة من أجل إحداث العديد من الأضرار الاقتصادية أثناء إعداد الجماهير للقاحات الإلزامية.

نشهد جميعًا عصابة إجرامية قوية من الشركات والمنظمين الذين يسعون عمدًا إلى تدمير المجتمع البشري كما نعرفه اليوم، وهم حرّاس المعلومات على الشبكة (وفي الأخبار). هذا هو السبب في أننا نكرر دعوتنا إلى إلقاء القبض على الرؤساء التنفيذيين لجميع عمالقة التكنولوجيا الكبرى واتهامهم بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، ثم محاكمتهم في محكمة قانونية. خلال عطلة نهاية الأسبوع، ألقت عضو في البرلمان الإيطالي خطابًا مثيرًا وصفت فيه بيل غيتس بأنه "مجرم لقاح" وطالبت بتوقيفه واتهامه بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

ولكن لا ينبغي أن تقتصر هذه الجهود على بيل جيتس. يجب أن يشملوا المجرمين من عمالقة التكنولوجيا الآخرين وكذلك المجرمين الفاسدين المناهضين للبشر الذين يديرون FDA و FTC و CDC، من بين آخرين. إن جرائمهم ضد الإنسانية يجب ألا تمر دون إجابة، ويجب محاسبتهم في محكمة قانونية.

لمعرفة المزيد عن حرب المؤسسة على الحقيقة (والحرب على الإنسانية)، شاهد حديثي الأخير مع الدكتورة جودي ميكوفيتس، التي تعرضت أيضًا لرقابة شديدة لدقها ناقوس الخطر حول كيفية نشر اللقاحات للأمراض المعدية.

Brighteon.com/be689f32-5526-4601-a627-48dc4f896cf9

هذه ترجمة لمقالة:

BREAKING: Researchers claim 100 percent cure rate vs. covid-19 in 100+ patient trial conducted in Ecuador, using intravenous chlorine dioxide

)Natural News(

Monday, May 18, 2020 by: Mike Adams

 

 

في المثقف اليوم