 مناسبات المثقف

المثقف رحلة عبر أثير الخير لمحبة العراقيين أينما كانوا / حذام يوسف طاهر

hotheam_taherعرفت المثقف عبر أحد الزملاء الذي كان متواصلا مع المثقف ودعاني إلى الكتابة فيه وحقيقة لكثرة المواقع الالكترونية كان يصعب على المتابع أن يتعرف على جميع المواقع

 ولذلك كان التواصل في اغلب الأحيان يكون عن طريق الأصدقاء، فمنذ سنوات وأنا متواصلة معهم والمشاركة في الملفات التي يطرحها الموقع ومتابعة كل ما يجود به نبع المثقف، الذي جمع عدد كبير من العراقيين تحت خيمته، وربما جذب إليه بعض الكتاب المدمنين على مواقع معينة لا يحيدون عنها، لكن المثقف استطاع أن يلفت الإنتباه له، ومن خلال إحتفائه بالعديد من الكاتبات والكتاب نستطيع أن نقول وبثقة بان المثقف من المواقع السباقة للإحتفاء بالأحياء بدلا من التباكي على تاريخهم بعد مغادرتهم الحياة وهذا لعمري موقف نبيل يحسب للمثقف، لاسيما وهو على عهده بتسليط الضوء على نجوم الأدب والثقافة ولم يدخر جهدا في سبيل التعريف بكل المبدعين العراقيين في الداخل والخارج .

 

أحبتي وأنا أبارك لكم هذه المناسبة أعبر عن فخري وإعتزازي بإني مثلت موقع المثقف لإستلام الشهادات التقديرية والتكريم من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، والتكريم المميز من قبل نقابة الصحفيين، عن جهود المثقف في دعم العملية الانتخابية والمثقف العراقي داخل وخراج العراق، وهنا أشكر القائمين على مؤسسة المثقف النبيلة .

 

والحقيقة وأنا هنا لست في مكان للمجاملة بل أقولها بصدق إن موقع المثقف استطاع أن يكتب التاريخ ويساهم في تسجيل حروف ستكون المرجع للعديد من الأجيال القادمة وعند بحثي عن أي موضوع فالمثقف حتما سيكون حاضنا له لتعدد أبوابه وملفاته، وعليه أقول مبروك لنا بكم .

 

كل عام وأنتم معنا

كل عام وأنتم للحب ناشرون

كل عام ونحن بكم نحتفل

كل عام وأنتم على نهج المحبة والخير سائرون

 

حذام يوسف طاهر

 

خاص بالمثقف

..................................

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها. (عدد خاص: ملف: المثقف .. خمس سنوات من العطاء والازدهار: 6 / 6 / 2011)