 مناسبات المثقف

المثقف عطاء وإبداع متواصل / علي الزاغيني

ali_zagheeniربما هي الصدفة وحدها هي التي قادتني للمثقف بعد ان أرسل لي احد الأصدقاء عنوان هذه الموقع الكبير وجعلتني ارتبط بها بكل الحروف وأتواصل معها بشكل يومي لا ينقطع

فكانت اكثر من مجرد موقع الكتروني فهي أكبر بكثير من ان تكون هكذا .

 

عام بعد الاخر وهي في نجاح وتالق متواصل وبحلة جديدة تربطنا بها لنتواصل عبر الكلمة الحرة والحروف الرقيقة بين السياسة والأدب لتكون منبرا حرا يمد جسور التواصل والإبداع وتطرح قضايا المجتمع العربي والعراقي بشكل خاص .

 

بما أنني لم أكن من الكتاب الأوائل للمثقف وطبعا لن أكون الأخير فهي استقطبت الكثير من الكتاب والشعراء ومن بلدان عدة فلابد من ان تكون كل بداية صعبة وتتطلب الجهد الكبير من اجل النجاح وبما ان النجاح تحقق بفضل الله وبفضل الجهود القيمة التي تبذلها اسرة  المثقف وعلى راس القائمة الأستاذ الكبير ماجد الغرباوي فلابد ان نحافظ على هذا النجاح الكبير ونمنحه العطاء لينمو ويسقي كل حقول الثقافة والابداع.

 

لقد حملت  المثقف على عاتقها إيصال كل ما هو مهم ويطرح قضايا الشعب العربي وهمومه وجميع الحلول التي يطرحها ويقف كتابها صفا واحدا من اجل اعلاء كلمة الحق ونصرة الشعب العربي .

 

ولابد هنا ان نذكر الدور والجهود الكبيرة التي بذلتها  المثقف من اجل نجاح الانتخابات العراقية من خلال فتح ملف خاص بالانتخابات ونشره تزامنا مع موعد الانتخابات العراقية وهي تقف على مسافة واحدة من جميع الكتل السياسية .

 

هنا لابد من اقدم التهنئة الكبيرة لهذه الاسرة بعد مرور خمس سنوات من العطاء والابداع متنين لها التألق والإبداع والعطاء من اجل ان تبقى المنبر الحر وصوت الاحرار وصوت من لاصوت لهم .

 

الاستاذ ماجد الغرباوي

 اخيرا اقدم لكم تهنئة خاصة بهذه الذكرى الرائعة خمس سنوات من العطاء والابداع نتمنى لكم المزيد من العطاء والنجاح.

 

علي الزاغيني

............................

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها: (العدد: 1782 الاربعاء: 08 / 06 /2011)