 مناسبات المثقف

كلمة شكر للمثقف

ayat habaبمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس المثقف اقدم للأستاذ ماجد الغرباوي  أرقى آيات الشكر والتقدير  لموقفه المشرف بتنظيم وقفة تثقيفية على جميع الاصعدة  من خلال صحيفة المثقف  في الوقت الحالي،  الوقت الذي تخيم علينا عصابات الظلام والجهل من كل  جانب رغم التقدم الذي يشهده العالم . .

  المثقف (كصحيفة او مؤسسة) وضعت  بصمه لموجهه التحديات وصنعت المبدعين والمبتكرين  ووفرت بيانات الرؤية وتحقق هدف الرسالة وامتازت  بمراجعة الوثائق وتدعم التخطيط بشكل رسمي واعادة صياغته  بشكل اكثر ملائم. وبفلسفة ادارية متميزة للأستاذ ماجد الغرباوي قائمة  على التقدير والتحفيز لكل من عمل معه  جعل منا حافزا يعزز قيادة التميز بشكل شفاف لتقديم الافضل.

جزيل الشكر والامتنان الى الاب والمعلم والقيادي الاستاذ ماجد الغرباوي، الذي علمنا ان الإدارة بنت الثقافة وحسن ادارتك  مرتبطة بمفهومك للثقافة. .

أقلام  فكرية وثقافية وادبية وطبية  شاركت  ضمن اصدارات  المثقف، أمر يفرح القلب حقا ويجعل المرء يطمئن إلى أن ثمة من يحرص على طرح مشكلة ويبحث عن حلول . لقد وصلت صحيفة المثقف الى كثير من الدول العربية واستقطبت العديد من الاقلام وفتحت صفحاتها لكل انواع الفكر والابداع وللكثير من الدراسات والتحليلات والنقد، دورها لامع بكل المجالات الى جانب ابرازها لعدد من المبدعين . 

وعنيت المثقف كمؤسسة بأطروحاتها بقضايا الفكر لتأصيل الثقافة الحقيقية التي ضربت جذورها الاعماق  وما احوجنا اليوم الى فكر مستنير ترتبط جذوره بعقائدنا وتاريخنا وتراثنا، فتحت  المثقف امامنا  نوافذ ثقافية  الالكترونية من خلال اصداراتها. فالف مبارك للمثقف والاستاذ ماجد الغرباوي النجاح  اللامحدود  على مستوى العالم العربي . مبارك جهودك في خلق  جسور ثقافية مع كل مناطق العالم  محقق مبدا الفكر والثقافة لا تحدهم حدود. ...  كلي فخر ان اكون ضمن كتاب المثقف متمنية لكادر المثقف كل التألق والابداع لرسم طريق المستقبل وغد افضل. .

 

د. ايات حبة (أصيل حبة)

 

للاطلاع على مشاركات ملف:

المثقف 10 سنوات عطاء زاخر