صحيفة المثقف

المؤتمر الانتخابي لاتحاد ادباء كربلاء والاعلان عن أسماء الفائزين

1139 انتخابات اتحاد كربلاء 1انعقد عصر يوم السبت ١٤ أيلول ٢٠١٩، المؤتمر الانتخابي لاتحاد الأدباء والكتاب فرع  كربلاء وذلك على قاعة الاتحاد في المكتبة المركزية العامة. بإشراف عضو المكتب التنفيذي- أمين العلاقات الداخلية الشاعر جبار الكواز/، وبحضور السيدين محمد أمين حسين وساطع المسعودي عن غرفة محاميي كربلاء، وبمتابعة اللجنة التحضيرية للانتخابات، برئاسة  الباحث حسن عبيد عيسى  وعضوية الدكتور محمد عبد فيحان، والقاص علي حسين عبيد، وقد ترأس المؤتمر الانتخابي القاص والروائي جاسم عاصي.

 وحضر المؤتمر الانتخابي عدد  من المسؤولين في الحكومة المحلية، وممثلي النقابات والاتحادات والمؤسسات الثقافية والإعلامية والمثقفين والأدباء والفنانين في المحافظة ووفد من أتحاد أدباء بابل .

وجرت الانتخابات وسط أجواء ديمقراطية إيجابية  بمشاركة ٤٧ عضوا من الهيئة العامة للاتحاد واسفرت النتائج عن فوز الشاعر والصحفي سلام البناي برئاسة الاتحاد بعد حصوله على 37 صوتا، وجاء بعده الناقد الدكتور عمار الياسري وحصل على 33 صوتا، والقاص حمودي الكناني وحصل على 29 صوتا والشاعر  صلاح حسن السيلاوي وحصل  على ٢٧ صوتاً والشاعر نوفل الحمداني وحصل على  ٢٦ صوتاً . في حين جاء الشاعر نبيل نعمة الجابري كاحتياط أول بعد حصوله على  ١٧ صوتاً والشاعر سعد السمرمد احتياط ثان بعد حصوله على 15 صوتا

1139 انتخابات اتحاد كربلاء 2

وبعد إعلان النتائج من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات قامت الهيأة الإدارية بالاجتماع لتوزيع المهام وانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه،و كانت كانت النتائج كما يلي:

1139 انتخابات اتحاد كربلاء 4

١- سلام محمد البناي - رئيساً

٢- نوفل هادي الحمداني - نائباً

٣- حمودي الكناني – أمينا للشؤون الادارية والمالية

٤- صلاح السيلاوي – أمينا للشؤون الثقافية

٥- د.عمار الياسري – أمينا لشؤون العلاقات والإعلام

1139 انتخابات اتحاد كربلاء 3

 

في المثقف اليوم

في نصوص اليوم