أقلام حرة

سامي جواد كاظم: تجنيد شباب عراة لعاصفة الحزم

كنت اتابع اخبار الانحطاط والخسة لدى الشباب المتهور في استدراج النساء وتهديدهن بنشر صورهن مكشوفات الوجه وحتى عاريات وكم من جريمة ماساوية حدثت لهن طبعا ومن غير سؤال عن من هم الذين يقومون بهذا انهم شباب السعودية، كما وان هذه النتائج تستحقها البنات غير المؤدبات  .

بالامس نشرنا مقال عن شباب السعودية واستغفاله بين التفخيخ والخرفنة واليوم اطالع اخبارا جديدة عن استغفال شباب عاصفة الحزم ومن وسائلهم الاعلامية المعتمدة، نص الخبر (من أجل المال قد يقومون بأي شيء، حيث انتشرت في السعودية عصابات تقوم باستدراج الشباب وتصويرهم عراة، (الى هذه الدرجة الفراغ الفكري والشهوة الجنسية الحقيرة) ثم يقومون بابتزازهم بنشر هذه الفيديوهات على الشبكات الاجتماعية مقابل مبلغ من المال)، هؤلاء الشباب وصل بهم الحال الى التعري امام الكاميرا بطلب من بنت على الخط الثاني معتقدا بانها من نفس صنفه المنحط فاذا ينصدم فيرى نفسه عاريا من على المواقع العنكبوتية او دفع فدية للبنت مقابل رفع الفلم .

هذا الاستحمار جعل شباب السعودية يشنون عاصفة الحزم على هذه المواقع بالاستعانة ما يسمى ابطال الهكر الاخلاقي من اجل اختراق هذه المواقع وسرقة افلامهم الاباحية .

ويبقى السؤال للاطراف الثلاثة النساء (اللوتيات) والشباب (المخرفن) وابطال (الاختراق الاباحي) هل حصلوا على راي العريفي او ال الشيخ على ما يقومون به وما يحصل لهم؟

واعتقد ان هذا الابتزاز للشباب وهم عراة يقوم به مشايخ الوهابية حتى يستطيعون من اقناعهم بتفخيخ انفسهم والذهاب الى الجنة لكي يلتقوا بمن من اجلهم تعروا والدليل ازدياد الارهابيين السعوديين مع ازدياي الشباب المخرف والعراة ، فقد اشارت نفس الى ارتفاع عدد السعوديين الارهابيين في المنظمات الارهابية وبعدما كان العراق الاكثر تواجدا لهم اصبحت سوريا هي المرتع لهم بنسبة 70% منهم مع المنظمات الارهابية المتواجدة في سوريا، فقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية أن أكثر من 2000 سعودي يقاتلون حالياً بمنظمات جهادية في الخارج وأن أكثر من 70% منهم يقاتلون في سوريا.

سالت سعوديا في السعودية ونحن نمر من على كلية للبنات عن سبب بناء جدران الكلية بارتفاع عشر امتار تقريبا ؟ فقال خوفا عليهن من الشباب ، والان ماذا سيقول اذا البنات عروا وابتزوا الشباب؟

واعتقد ان بعض سعوديات اللواتي القي القبض عليهن في الفلوجة وهن يمارسن جهاد النكاح جئن بابتزاز الشباب لهن وجعلهن نعاج وخيروهن بين ان يفضحوهن على النت او الذهاب الى ساحات الجهاد لممارسة جهاد النكاح وحتى ان قتلن سيرين في الجنة شباب على غرار حور العين ولفعلن ما يشئن معهم.

رابط خبر استدراج الشباب السعودي للتعري http://www.huffpostarabi.com/2016/12/26/story_n_13855036.html

i

في المثقف اليوم