تقارير وتحقيقات

بابل تحتفل بالشاعرة العراقية المغتربة وفاء عبد الرزاق

أقام مجلس محافظة بابل / لجنة الثقافة والإعلام وبالتعاون مع شبكة إنباء العراق، اليوم الجمعه 2 تشرين الثاني 2012 ملتقى القيثارة العراقية (ملتقى الوفاء والإبداع البابلي) مهرجان شعري تكريمي دورة الأديبة العراقية شاعرة الوطن العربي ألمبدعه وفاء عبد الرزاق .

874-wafaa1
ابتدأ الحفل بقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق وشهداء الثقافة العراقية .. وعزف للنشيد الوطني .. وبحضور نخبة كبيرة من مثقفي وشعراء بابل وبالإضافة إلى الشخصيات الأدبية التي حضرت من خارج المحافظة .. وضم الحضور أيضا النائب الدكتور هيثم الجبوري والنائب حنان الفتلاوي كممثلين سياسيين في هذا الملتقى.

 الشاعرة فرح دوسكي كان لها حضور بقصيدة وطنيه أطربت بها مسامع الحاضرين وكان لزميلاتها الشاعرات أيضا تواجد جميل.

وكان للاديب والشاعر كريم شغيدل وقفه مع شاعرتنا المحتفى بها حيث قدم لها شكره الكبير لكل ماقدمته من ادب ونشر للثقافة العراقيه في مكان اغترابها أي لندن.

 874-wafaa2

 بعد ذلك علت الشاعرة وفاء عبد الرزاق المسرح وأتحفت مسامع الحاضرين بعدة قصائد جميلة. وقدمت شكرها الى أبناء بابل على هذه ألاحتفاليه وإصرارهم على تكريم المبدعين والمبدعات المغتربين خارج العراق، وفي الختام وزعت الدروع التذكارية وشهادات التقدير على الشعراء والشاعرات وبعض من الإعلاميين الحاضرين . عدستي كانت حاضرة ولكم الصور عوضا عن الكلمات كما عهدكم سابقا .

 

الفنان الفوتوغرافي سرمد بليبل

 

تابع موضوعك على الفيس بوك  وفي   تويتر المثقف

 

العودة الى الصفحة الأولى

............................

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها: (العدد :2264 السبت 03 / 11 / 2012)


في المثقف اليوم