أقلام حرة

وشم النقاط الكمومية من بيل غيتس

حسين سرمك حسنوشم النقاط الكمومية من بيل غيتس سيتم تضمينه بشكل غير مرئي داخل لقاحات فيروس كورونا

بقلم: إيثان هوف

ترجمة: د. حسين سرمك حسن

Quantum dot tattoos from Bill Gates to be invisibly embedded inside coronavirus vaccines

by: Ethan Huff

natural news

Thursday, September 17, 2020

تجاوز الرقابة من خلال مشاركة هذا الرابط:

https://www.clearnewswire.com/458664.html


أولئك الذين يصطفون للحصول على لقاحات فيروس كورونا ووهان التاجي (COVID-19) هذا الخريف يمكنهم توقع تخزين سجل التطعيم بالكامل بشكل دائم على خادم حكومي في مكان ما، وذلك بفضل الوشم غير المرئي ذي النقاط الكمومية الذي يضمّنه بيل جيتس بهدوء داخلها.

وبحسب ما ورد تم تمويل صبغة خاصة تحتوي على نقاط كمية بلورية نانوية من قبل جيتس لإدراجها في الحُقَن، مما ينبعث منها ضوء قريب من الأشعة تحت الحمراء يمكن اكتشافه باستخدام هاتف ذكي مجهز بشكل خاص.

من المفترض أن تستمر هذه النقاط الكمومية لمدة خمس سنوات تحت الجلد، والتي من المفترض أن يتم استبدالها بحقنة جديدة لمدة خمس سنوات أخرى من تاريخ التطعيم المُخزّن.

تم تطوير هذه الأوشام الجديدة من قبل باحثين في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) بتمويل من بيل غيتس، وتخزن بصمت السجلات الصحية للأشخاص دون علمهم بذلك، وهو نوع من النظام التكنولوجي "علامة الوحش Mark of the Beast" الذي يتوافق مع الأحكام الرئيسية لقانون  الرعاية الصحية  Affordable Care Act (ACA)، المعروف أيضًا باسم "Obamacare".

صرّح كيفين ماكهيو، باحث ما بعد الدكتوراة السابق في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا والذي يعمل الآن كأستاذ مساعد في التكنولوجيا الحيوية بجامعة رايس في هيوستن: "يمكن أن تمكن هذه التكنولوجيا من الكشف السريع والمجهول عن تاريخ التطعيم للمرضى لضمان تلقيح كل طفل"

تشرح دراسة جديدة نُشرت في مجلة Science Translational Medicine كيف تستخدم التكنولوجيا النحاس لجعل السجلات الطبية "على المرضى"، أي داخل أجسامهم ولا تزال قابلة للقراءة عن طريق أجهزة المسح التي يمكنها اكتشاف ضوء طيف الأشعة تحت الحمراء القريب.

"يبلغ قطر النقاط حوالي 4 نانومتر فقط، لكنها مغلفة في جسيمات دقيقة متوافقة حيوياً تشكل كرات يبلغ قطرها حوالي 20 ميكرون"، حسب تقرير Great Game India.

"يسمح هذا التغليف للصبغة بالبقاء في مكانها، مخفية تحت الجلد، بعد حقنها مع اللقاح."

1934 لقاحات

هل علامة الوحش آتية من عملية Warp Speed؟

الطريقة التي يتم بها توصيل هذه الصبغة هي من خلال رقعة إبرة مجهرية بدلاً من حقنة وإبرة تقليدية. كما يوحي اسمها، تحتوي رقعة الإبر الدقيقة على خليط من الإبر الدقيقة التي، عند لصقها على الجلد، تحقن "السم" بأقل قدر من الألم أو الاحتراق.

تذوب رقعة الإبرة المجهرية من تلقاء نفسها، حيث تتكون مكوناتها من خليط من السكر البسيط وبوليمر خاص يعرف باسم PVA لذلك بمجرد الانتهاء من المهمة، فإنها تختفي بشكل أساسي بدون أي هدر مرئي، مما يجعلها "مستدامة" في نظر غيتس وأنصاره.

كل هذا حلم أصبح حقيقة بالنسبة إلى غيتس، الذي يبدو أنه كان ينتظر حياته كلها حتى هذه اللحظة لإطلاق العنان لما يرقى إلى مستوى تتبع الرقائق لـ "الماشية البشرية" في العالم - وكلها متخفية في شكل "لقاح" بالطبع .

كيف أن كل هذا يرتبط ببرنامج الرئيس ترامب “Operation Warp Speed” (OWS) لقاحات فيروس ووهان التاجي السريع التتبع لا يزال غير معروف هل ستحتوي جميعها على وشم النقاط الكمومية الذي يفرضه غيتس، أم سيكون مجرد بعض منها؟ أم أنه سيكون هناك أي لقاحات على الإطلاق، حيث يعتقد البعض أن OWS هي خدعة وغطاء لعملية أخرى غير مذكورة؟

نقطة أخرى مثيرة للقلق هي تقنية "Trust Stamp" الممولة أيضًا من أموال بيل غيتس. يتم تنفيذ Trust Stamp بالفعل من قبل Mastercard و GAVI كنوع من برامج الهوية الرقمية البيومترية، والتي يبدو أنها تتزامن مباشرة مع تقنية وشم النقاط الكمومية.

تشير التقارير أيضًا إلى أن "البرنامج الذي "يتطور مع تطوّرك" هو جزء من الحرب العالمية على النقد وله استخدام مزدوج محتمل لأغراض المراقبة و "الشرطة التنبؤية predictive policing" استنادًا إلى تاريخ التطعيم الخاص بك"

"أولئك الذين قد لا يرغبون في التطعيم قد يتم حظرهم من النظام بناءً على درجة ثقتهم."

 

.......................

يمكن العثور على المزيد من الأخبار ذات الصلة حول لقاحات فيروس كورونا ووهان التاجي القادم وما ستفعله بالبشرية على Pandemic.news

مصادر هذه المقالة تشمل:

GreatGameIndia.com

NaturalNews.com

 

في المثقف اليوم