أقلام حرة

إعلان من أكاديمية جمعة اللامي

تَفرُّدُ في الموهبة ــ جدّةٌ في الموضوع ــ شجاعةٌ في الفكر والشكل

بلاغ رقم – 19

3260 اكاديمية جمعة اللامي

نتقدم من زميلاتنا كاتبات القصة القصيرة، ومعهن زملائنا كتّاب القصة القصيرة، في العراق، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، والمملكة المغربية، وجمهورية مصر العربية، وفلسطين، والمملكة الأردنية الهاشمية، بتحياتنا القلبية لصعودهم إلى نقطة النهاية الأخيرة في مهرجان حكمة الشامي للقصة القصيرة لسنة 2020 – 2021.

وأخبرهم بموجب هذا البلاغ، أن كل واحد منهم حصل على شهادة منا باسم السارد العربي العراقي الأشهر "محمد الحريري البصري الميساني" صاحب المقامات الشهيرة المعروفة باسمه ، بشهادة (الامتياز) التي تؤهلهم الحصول على هذه الشهادة حسب الأنظمة المعمول بها في الشهادات المعطاة للمبدعين في البلدان الأجنبية المكرمة لهم.

وأهيبُ بزميلاتي وزملائي في وسائل الإعلام العربية، وأمثالهم في وسائط التواصل الاجتماعي العاملة على الشبكة العالمية، استمرار التفاعل الثقافي معنا في هذه الدورة من أكاديميتنا، على غرار تعاملهم معنا طيلة أيام السنة الماضية من عمر مؤسستنا الثقافية.

ونقدم للزميلات والزملاء كافة، قائمة بأسماء الفائزين وأسماء مثاباتهم، لمزيد من التفاعل والعمل المشترك، انطلاقاً من رؤيتنا لمفهوم وحدة ضمير الثقافة العربية، وتعددية منابع ومصار مقومات هذه الثقافة. العريقة القائمة على التسامح والتآخي والحوار الحر والمسؤول.

3259 جمعة اللامي

 

جمعة اللامي - الخليج العربي

24 يناير / كانون الثاني 202

 3261 جمعة اللامي

 

في المثقف اليوم