أقلام حرة

الطبيبة التي عالجت 350 مريض كورونا

حسين سرمك حسنالطبيبة التي عالجت 350 مريض كورونا بهيدروكسي كلوروكوين بنسبة نجاح 100٪ تتحدث بحماس في واشنطن العاصمة أمام مقر أمام المحكمة العليا للولايات المتحدة

بقلم: لانس د جونسون

ترجمة: حسين سرمك حسن

انتشر حديث الدكتورة ستيلا إيمانويل Dr. Stella Immanuel من مركز ريهوبوث الطبي في هيوستن، تكساس، بصورة فيروسية في غضون ساعات بعد ظهورها على الهواء مباشرة في "قمة المعطف الأبيض" في واشنطن العاصمة أمام المحكمة العليا للولايات المتحدة. ألقت الدكتورة إيمانويل خطابًا مفعمًا بالأمل والعاطفة حول علاج مرضى الفيروسات التاجية بفعالية 100٪.

وقادت هذا الحدث منظمة تُسمى America Frontfront Doctors، وهي مجموعة أسّسها الدكتور سيمون جولد، وهو طبيب ومحام معتمد من مجلس الإدارة. اجتمعت مجموعة من الأطباء وقدمت رسالة أمل وتحدثت عن "حملة تضليل ضخمة" حول الفيروسات التاجية - التضليل الذي يقمع جهاز المناعة ويتلاعب بالعلاج والوقاية.

1781  استيلا 1

(الطبيبة الشجاعة ستيلا إيمانويل تتحدث أمام المحكمة العليا للولايات المتحدة)

- طبيبة شجاعة تنشر علناً علاج فيروس كورونا

عالجت الدكتورة إيمانويل ثلاثمائة وخمسين من مرضى فيروس كورونا بنسبة نجاح 100 في المائة باستخدام مزيج من هيدروكسي كلوروكوين (مركب مضاد للفيروسات عمره ستون عامًا مع سجل حافل بالسلامة والفعالية) والزنك (نظام مناعي يقوم بتعديل المعادن) وأزيثروميسين (مضاد حيوي واسع الطيف).

تمت إزالة الفيديو الأصلي لهذه المنظمة وحديث الدكتورة إيمانويل من قبل كل منصات شركات وسائل الاتصال الاجتماعي Big Social Media تقريبًا (Facebook و Twitter و YouTube، حيث يحاول حراس المعلومات من شركات الأدوية الكبرى Big Pharma إبقاء الناس في الظلام، والجهل، والخوف، والخضوع لحكاية رسمية مزورة. قم بالوصول إلى الفيديو هنا في Brighteon.com. على هذا الرابط:

https://www.brighteon.com/3571f9ae-ec43-4254-8a56-1a931c250888

1781  استيلا 2

 (تجمّع أطباء فرونتلاين الأمريكية يكشفون الحقائق في مؤتمر صحفي أمام المحكمة العليا)

- كتبت د. إيمانويل أن الخوف والمرض والوفيات "لا معنى لها وغير ضرورية"

وتحدثت الدكتورة إيمانويل قائلة: "لدى كوفيد 19 علاج". "لقد حان الوقت للسياسيين للسماح للأطباء أن يكونوا أطباء وأن يتوقف الأطباء عن الخوف. يمكنهم إسكات القليل ولكن ليس الكثير. انضم إلينا في معركة الأطباء! أمريكا تحتاجك! "

قالت الدكتورة إيمانويل أن أي دراسة تدّعي أن هيدروكسي كلوروكوين (HCQ) ليس فعالا في علاج المرضى الذين يعانون من فيروسات كورونا هي "علم مزيف". وإنها تعرف ذلك حقيقة لأنها استخدمت الدواء المضاد للفيروسات لمساعدة جميع مرضاها على التعافي من عدوى فيروسات كورونا.

في الواقع، عرف الدكتور أنتوني فوسي، مستشار الرئيس ترامب للسيطرة على وباء كورونا، الذي قلّل من فعالية هذا الدواء، فعاليته في علاج فيروس كورونا منذ خمسة عشر عامًا، عندما نشرت المعاهد الوطنية للصحة NIH التي يشرف عليها دراسات حول فعالية الكلوروكين في علاج فيروس كورونا الذي يسبب السارس .

- يحاول الدكتور أنتوني فوسي منع العلاجات الفعالة لفرض اللقاحات التجريبية على الناس

فيما يبدو أنه مسألة فساد مالي، يحاول الدكتور فوسي حاليًا إقناع سكان العالم بالبقاء محصورين في منازلهم والامتثال لتتبع الاتصال والتجمع المُقيّد وقناع يُرتدى لزمن غير محدد حتى يتوفر لقاح يغير الحمض النووي  DNA للتحكم بالسكان. تركت توجيهات فوسي عددًا لا يحصى من الرجال والنساء يموتون من عدوى الجهاز التنفسي التي يمكن علاجها باستخدام علاج تعديل بسيط للجهاز المناعي المضاد للفيروسات.

البحث الذي عرفه فوسي أثناء عمله في المعاهد الوطنية للصحة وجد أن "الكلوروكوين مثبط قوي لعدوى وانتشار فيروس كورونا التاجي. والهيدروكسي كلوروكوين هو مشتق أقل سمية للكلوروكين ويمكن أن يساعد في توصيل الزنك إلى الخلايا البشرية، ووقف التكاثر الفيروسي وتسريع وقت الشفاء للمرضى. بما أن فيروس كورونا الجديد مرتبط وراثيا بالسارس، كان يجب أن يندفع معهد الصحة NIH والدكتور فوسي لتجربة الدواء وتعزيز استخدامه. وبدلاً من ذلك، بدأ الدكتور فوسي في جمع الأموال للقاحات الجديدة وقمع فعالية هذا العلاج الرخيص المضاد للفيروسات.

بدلاً من السيطرة على منصة هذه المنظمة وحذف اليوتيوب الخاص بها، يجب أن يلتقي الدكتور فوسي مع أطباء وممرضات الخط الأمامي الذين يهتمون بمرضى فيروس كورونا مباشرة. الهيدروكسي كلوروكوين هو علاج وقائي وعلاجي فعال، يوقف تكاثر الفيروسات في الخلايا البشرية قبل وبعد الإصابة بفيروس حي.

الدكتورة إيمانويل هي شعاع نور في عالم مظلم ورائد حقيقي في الطب في الوقت الذي يتم فيه تكييف الناس للخوف من أيديهم وأنفسهم أثناء الخضوع لضوابط تعسفية.

 

...................

* تشمل مصادر هذه المقالة:

Breitbart.com

Brighteon.com

NaturalNews.com

* هذه ترجمة لمقالة:

Doctor who cured 350 coronavirus patients with 100% success rate speaks out passionately in Washington D.C.

by: Lance D Johnson

Natural News- Tuesday, July 28, 2020

 

في المثقف اليوم